شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح محسن: رونالدو ومتعب مثلي الأعلى.. لم أعان مع البدري.. ورديت على المشككين

صلاح محسن

صلاح محسن يحتفل بهدفه في شباك المصري

كشف صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، سبب احتفاله على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بهدفه في شباك المصري البورسعيدي.

وكان محسن سجل هدفًا ضد المصري يوم الأحد الماضي، قاد به الأهلي للفوز بنتيجة (2-0)، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال صاحب الـ20 عامًا، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي مساء الاثنين: "احتفالي كان نفس احتفال كريستيانو، فهو مثلي الأعلى عالميًا وأشجع ريال مدريد".

وأضاف لاعب إنبي السابق: "أما مثلي الأعلى محليًا في مصر هما الثنائي عماد متعب ومحمد أبو تريكة".

وعن غيابه من قائمة منتخب مصر في كأس العالم، أكد محسن: "القرار كان صادمًا، ولكنى أهلت نفسي عليه خلال الشهور الماضية، وأتمنى أن يعوضني الله خيرا بالتوفيق مع المنتخب الأوليمبي".

وتحدث عن ظهوره كمهاجم صريح أمام المصري قائلا: "فرق معي كثيرا، فهو مركزي الذي أحبه واجيد فيه، لكني في الوقت نفسه لم أعان بمركز الجناح المهاجم مع المدير الفني حسام البدري".

وأوضح: "احترمت رغبة حسام البدري، فهو المسؤول الأول عن الفريق، ورأى أنه يستطيع استغلال قدراتي في هذا المركز وتعويض بعض الغيابات، وسعيت بكل قدرتي لتنفيذ المطلوب مني".

وأكمل: "ولكن في نفس التوقيت واجهت هجومًا وتقييمًا خاطئًا لما أقدمه مع الفريق، وهذا مثل نوعًا من الضغط عليّ لفترات".

وتابع: "بالتأكيد عودتي لمكاني داخل الملعب ردت على كل المشككين، سواء في مباراة أياكس الودية، أو المباراة الأخيرة في الموسم أمام المصري"، إذ نجح صلاح محسن في التسجيل بالمباراتين.

وأتم مهاجم النادي الأهلي تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير القلعة الحمراء قائلا: "لن أخذلكم أبدًا، وسأسعى دائمًا أن أكون على قدر الثقة والمسئولية الملقاة على عاتقي، وبإذن الله سأكون سببًا في إسعادكم، واستعادة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات