جميع المباريات

إعلان

بداية ساحقة.. عبد الله السعيد يقود بيراميدز لاكتساح إنبي في الدوري

بيراميدز

فريق بيراميدز

قاد عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز فريقه للفوز على إنبي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الدفاع الجوي" في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري (2019 - 2020).

أهداف بيراميدز جاءت عن طريق عبد الله السعيد "هدفين" وسجل كل من عمر جابر ومحمد فاروق هدف.

بيراميدز ليس للمرة الأولى الذي يواجه فيها إنبي بالدوري بالمرحلة الأولى حيث حقق الأول فوزًا بالموسم الماضي بهدف دون رد جاء عن طريق محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي الحالي.

وأصبح بيراميدز في صدارة الدوري لحين نهاية المرحلة الأولى متفوقًا على الثنائي الإسماعيلي والمقاولون العرب بفارق الأهداف حيث نجح كل من "الدراويش" و"ذئاب الجبل" في الفوز بالجولة الأولى على حساب الثنائي الجونة وطلائع الجيش على الترتيب.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الخامسة شهدت محاولة من جانب إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق بيراميدز الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 29 من زمن أحداث الشوط الأول أحرز عمر جابر هدف بيراميدز الأول من تسديدة ترتطم في لاعب من إنبي وتتحول الكرة في الشباك.

وكاد إبراهيم حسن في الدقيقة 32 أن يسجل هدفًا رائعًا بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء مستغلاً خروج حارس إنبي من مرماه إلا أن حارس الفريق البترولي محمود جاد يتألق ويلحق بالكرة ويبعدها لركنية.

وعاد بيراميدز عن طريق محمد فاروق ليهدد مرمى إنبي في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تصل الكرة ضعيفة لحارس إنبي.

محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز كاد في الدقيقة 41 أن يسجل هدف لفريقه بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني كاد عمر بسام أن يسجل هدف التعادل لإنبي من كرة رأسية رائعة يتدخل الشناوي ويبعد الكرة لركنية.

وبعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني استطاع عبد الله السعيد أن يسجل الهدف الثاني لبيراميدز من ضربة جزاء لتصبح النتيجة (2-0).

وعاد عبد الله السعيد من جديد ليسجل الهدف الثالث لبيراميدز والثاني له في المباراة في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة من رجب بكار لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الثالث.

محمد فاروق أحرز أول أهدافه في الموسم بتسجيله الهدف الرابع لصالح بيراميدز من ضربة جزاء في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة (4-0).

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي - ويلفريد كانون - عبد الله بكري - رجب بكار - محمد حمدي - عمر جابر - إيريك تراوري - محمد فتحي - عبد الله السعيد - محمد فاروق - إبراهيم حسن.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: المهدي سليمان - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمد عطوة - عبده لومالا - دودي الجباس.

تشكيل إنبي: محمود جاد - علي فوزي - رامي صبري - إبراهيم يحيى - أحمد عبد العزيز - محمد أشرف "روقة" - محمد بسيوني - محمد شريف - حميد ماو - عمر بسام - أحمد شكري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عمرو حسام - أحمد صابر - أسامة جلال - محمود صلاح - أحمد العجوز - لوكمبي - عمرو ناصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن