جميع المباريات

إعلان

مدرب طنطا: الدفاع أسلوب الفرق الكبرى.. ونسعى لجمع أكبر عدد من النقاط

سموحة وطنطا

طنطا

أكد أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا، أن هدفه جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في الأسابيع الأولى، حتى يزيل الضغط على اللاعبين خلال مسيرته بالدوري.

وأوضح المزين في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت"، إلى أن لاعبيه مازالوا في مرحلة الانسجام، ولم يتعودوا بعد على اللقاءات الصعبة.

ودافع عن أسلوب لعبه الدفاعي أمام دجلة بالأسبوع الأول: "لا يمكننا فتح خطوطنا في المباراة الأولى لنا بالمسابقة، والأسلوب الدفاعي من شيم الفرق الكبرى ونجحت من خلاله في تحقيق البطولات"، وضرب مثلا بالراحل محمود الجوهري، وجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

وحقق طنطا الفوز في الأسبوع الأول بالدوري على حساب وادي دجلة بهدف نظيف، فيما تنتظره مواجهة صعبة أمام بيراميدز بالأسبوع الثاني.

وعلق المزين: "بيراميدز فريق جيد ولديه عناصر جيدة جدا ومفاتيح لعب كثيرة، سنحاول بكل الطرق الخروج من هذه المباراة بأفضل نتيجة ممكنة، ولكن في نفس الوقت المباراة صعبة للغاية ".

وعن صعوبة المنافسة في الدوري، قال مدرب طنطا: "الدوري المصري أصبح صعب في مواسمه الأخيرة، رأينا في الموسم الماضي هبوط فرق كبرى مثل بتروجيت، والداخلية، بالإضافة إلى صراع فرق أخرى كبيرة على الهبوط مثل الاتحاد وسموحة، الأمر الذي يجعلونا نسعى جاهدين إلى تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأولى بالدوري، حتى لا نضع أنفسنا في هذا الموقف في نهاية البطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

54

فرصة للهلال بعد كرة عرضية واستلام من ميشيل ويسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن