شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يتخلص من شريكه.. الوقت الضائع يتلاعب ببيراميدز في تعادل مثير مع الجيش

بيراميدز ، عبدالله السعيد

جانب من المباراة

تعادل بيراميدز مع مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز اليوم الأحد على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وأصبح رصيد بيراميدز بعد 7 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع المقاولون العرب، أما طلائع الجيش فحصل على النقطة الثانية وبقى في المركز الـ14.

وتخلص الأهلي بتلك النتيجة من بيراميدز الذي رافقه في صدارة الدوري، ويظل الزمالك بإمكانه التقدم لمشاركة الأهلي في الصدارة مع نهاية مباريات الجولة.

أحداث المباراة

أهدر عمر جابر فرصة التقدم لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعدما تبادل تمرير الكرة مع عبدالله السعيد وصوبها تجاه الشباك من زاوية مثالية للتسديد لكنها خرجت إلى ضربة مرمى.

واستقبل عبدالله السعيد كرة داخل داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى بالدقيقة 33 لكن دفاع طلائع الجيش كان في الموعد وارتطمت الكرة في جسد المدافع وفقدت خطورتها.

وأتى الظهور الهجومي الأول من جانب طلائع الجيش في الدقيقة 34 من جانب كريم طارق الذي صوب كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء خرجت بجوار القائم.

وفقد بيراميدز جهود لاعب الوسط محمد فتحي في الدقيقة 37 بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية نتيجة عرقلة فرانك نجونجا.

وأرسل محمد أبو المجد عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 42 استقبلها كريم طارق بمزدوجة خلفية لكنها ذهبت ضعيفة في يد المهدي سليمان.

وأحرز بيراميدز هدف في الدقيقة 65 بعدما أبدع محمد فاروق في مرواغة مدافع طلائع الجيش بمساحة ضيقة في منطقة الجزاء ولعب تمريرة أرضية إلى إريك تروري أمام المرمى لم يجد أمامه صعوبة في تسجيلها بالمرمى.

وسنحت فرصة مضاعفة النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 76 من ركلة ثابتة لعبها عبدالله السعيد أرضية لكن محمد بسام أمسك بها.

وتعادل تالا نداي لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 84 بعدما شتت عبدالله بكري كرة عرضية بشكيل غير دقيق لتذهب للمهاجم السنغالي الذي صوبها شوية لتسكن شباك المهدي سليمان.

وحصل تالا نداي على فرصة للظفر بنقاط المباراة في الدقيقة 90 بعدما استلم كرة عرضية على الصدر في مواجهة المرمى وصوبها قبل ان يسقط أرضًا لكنها أتت أعلى من العارضة.

وأبدع كريم طارق في تسجيل هدف الفوز لصالح طلائع الجيش بالدقيقة 90+1 بعدما استخلص الكرة في الجانب الأيسر ومر بعرض الملعب إلى عمق منطقة الجزاء وصوب كرة حاول المهدي سليمان ابعدها لكنها سكنت الشباك.

وعاد محمد فاروق وسجل التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 90+4 بعدما استقبل عرضية لعبها عبدالله السعيد من الجانب الأيسر برأسية في شباك محمد بسام في الثوان الأخيرة قبل نهاية المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات