شاهد كل المباريات

إعلان

صالح جمعة يكشف مميزات فايلر ونصائحه.. و"الملعب" طريقه للرد على الشائعات

الأهلي صالح الشحات

صورة أرشيفية - صالح جمعة

أبدى صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي، تفاؤله بتواجد السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، وكشف عن مميزات المدرب ونصائحه له، كذلك تحدث عن كيف يعود للمشاركة في المباريات من جديد.

وقال صالح جمعة في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي "معسكر الإمارات مهم للغاية، والفريق يستفيد منه يوماً بعد الآخر سواء على صعيد الحصص التدريبية، أو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني مع زيادة الانسجام والتلاحم بين اللاعبين".

وواصل "المعسكر يعتبر فرصة جيدة ليتعرف المدير الفني على قدرات جميع اللاعبين وإمكاناتهم بشكل أكبر، لقد تولى مهمة تدريب الفريق في وقت قصير".

واستمر "الأهلي فاز في جميع مبارياته قبل توقف الدوري، ونستهدف مواصلة العروض القوية في الفترة المقبلة، الفريق مُتكامل ومتجانس، الجميع يمتلك قدرات فنية عالية تؤهله لتحقيق طموحات الجماهير والفوز بجميع البطولات التي ننافس عليها".

وصرح "أثق في قدرة الأهلي على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، نحن نريد البطولة الأفريقية وكذلك الحفاظ على لقب الدوري الممتاز".

وشدد "فايلر من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم مؤخرا، يجيد التعامل مع اللاعبين فنيا ونفسيا".

وعن ما يُميز فايلر قال صالح جمعة "شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في كرة القدم، المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب".

وأضاف "فايلر بدأ مهمته مع الأهلي ببطولة مهمة بعد الفوز على الزمالك في السوبر المصري، وقبل ذلك حقق انتصار هام خارج الديار في دوري أبطال أفريقيا، تلك النتائج تُبشر بتجربة ناجحة للمدرب".

واستكمل "البداية الجيدة لفايلر أسعدت جماهير النادي الأهلي، وهذا أمر رائع، أن يبدأ المدرب مشواره مع الفريق وهو حاصل على دعم جماهيري كبير، فايلر يمتلك كل مقاومات النجاح مع الأهلي".

وعن تأثر الفريق بتوقف الدوري "الفريق لديه عدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة والإمكانات العالية، لدينا ما يقرب من 13 لاعباً في المنتخبات الوطنية والمجموعة الأخرى تمتلك خبرات طويلة وقدرات فنية عالية، ونحن نستعد بشكل جيد لفترة ما بعد عودة الدوري والبطولة الإفريقية".

وعن عدم مشاركته صرح قائلا "أنا جاهز وتحت أمر المدرب في أي وقت، وأنتظر استئناف الدوري للحصول على فرصة، أعلم أن هذا الأمر يشغل الكثيرين، وهو أمر أحزنني أيضاً لأني أتطلع للمشاركة دائماً في المباريات لهذا فان الفترة القادمة بالنسبة لي تمثل تحديا خاصا لإثبات ذاتي للحصول على ثقة المدرب".

واستمر "فايلر يتحدث معي كثيراً ودائماً ما يوجه لي النصائح والتعليمات، يمنحني الثقة والدعم، وهذا أمر رفع من معنوياتي، وجعلني أجتهد أكثر في التدريبات وأستعد بقوة للمرحلة المقبلة، سأعود بقوة في الملعب".

وعن الشائعات قال صالح جمعة "أقصر الطرق لتوصيل رسالتي كلاعب هي الملعب، هذا ما أنوي فعله، لن أرد على الشائعات، كامل تركيزي في الملعب من أجل التألق والرد على الجميع".

وعاد ليصرح "أحترم جميع اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركزي، وأنا قادر على العودة للمشاركة مع الفريق، مشكلتي لم تكن مع أي لاعب، ولا مع أي مدرب، فمشكلتي دائماً كانت مع نفسي".

واختتم "أملك إبعاد نفسي عن المباريات، وأنا من أملك العودة للتشكيل، فعندما أكون في قمة التركيز أعود للمشاركة مع الفريق، وهذا حدث معي خلال أكثر من فترة ماضية نجحت خلالها في المشاركة بفضل التركيز والاجتهاد في الملعب، وأرى أن هذه الفترة ستتكرر مع فايلر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات