شاهد كل المباريات

إعلان

الدوري المصري

جانب من مباراة سابق في الدوري

أرجع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، التعادل أمام جزر القمر إلى توقف الدوري، مؤكدًا أن توقف البطولة المحلية كان أحد أسباب هذا التعادل وهذا المستوى الذي ظهر عليه الفريق، وشدد البدري أنه حذر من قبل أن توقف الدوري لفترات طويلة سَيُلحق الضرر بالمنتخب.

وعاد المنتخب الأول، بتعادل مخيب للآمال أمام جزر القمر أمس 0-0، ليحتل المركز الثالث في المجموعة خلف جزر القمر وكينيا وذلك بعد أن تعادل أبناء البدري في مباراة الجولة أمام كينيا بهدف لهدف في المواجهة التي جرت على ملعب برج العرب الأسبوع الماضي في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون 

ولم يكن البدري، أول من اشتكى من توقف الدوري، حيث سبقه العديد من المدربين الذين حذروا من هذا التوقف نرصدهم في التقرير التالي:

الإسماعيلي: فترات التوقف الطويلة ليست في صالح الفريق 

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أن فترات التوقف الطويلة، لم تكن في صالح الفريق.

وأضاف الصغير، في تصريحات سابقة ليلا كورة "نحاول التغلب، على هذه الفترات، من خلال خوض عدد من المباريات الودية، بالإضافة إلى التدريبات الصباحية والمسائية" .

أسامة نبيه: تعادل المنتخب أمام كينيا أمر طبيعي بسبب توقف الدوري 

كما رأى أسامة نبيه، المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، أن تعادل المنتخب أمام كينيا في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي، أمر طبيعي بسبب التوقف الطويل لبطولة الدوري 

وأشار نبيه في تصريحات صحفية " توقف الدوري أضر بلاعبي المنتخب وأفقدهم حساسية المباريات الرسمية، وهو ما أثر على أداء الفرعنة أمام كينيا ".

وأكمل: " كان من الأفضل إيقاف بطولة الدوري، قبل مباراتين المنتخب، بعشرة أيام، حتى لا يتأثر أداء اللاعبين كما رأينا في مباراة كينيا ".

وشدد على قدرا البدري على مواصلة التصفيات، مشيرا إلى أن خبرة البدري، وخبرة اللاعبين ستمكنهم من الفوز في المباريات المقبلة ؟.

طلعت يوسف تضررنا من توقف الدوري والمباريات الرسمية خير إعداد للفريق 

وأكد طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن فريقه تضرر من توقف الدوري، خاصة أن المباريات الرسمية كانت ستكون خير إعداد للفريق.

ميدو: المنتخب تدهور بسبب تأجيلات الدوري غير المبررة 

كتب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التأجيلات المزيفة لبطولة الدوري العام، أدت إلى تلاحم المواسم، ومن ثم تدمير اللاعبين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات