جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يُرحب برئيسه الشرفي.. والزمالك يحتفل بقناته الفضائية

تركي آل الشيخ

محمود الخطيب رئيس الأهلي مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي

رحب النادي الأهلي في بيان رسمي برئيسه الشرفي تركي آل الشيخ مؤكداً أن مسألة مناقشة استقالته لم تُناقش على الإطلاق.

رئيس الاهلي الشرفي

وصف النادي الأهلي في بيان رسمي تركي آل الشيخ بالرئيس الشرفي له، لينهي شكوك المستشار السعودي حول قبول أو رفض استقالته من المنصب.

لا مجال للوقيعة 

رد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على بيان مجلس إدارة النادي الأحمر مؤكداً أنه لا مجال للوقيعة من جديد بين الطرفين، مرحباً بالعودة لأحضان القلعة الحمراء.

قناة الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بداية البث الرسمي لقناة نادي الزمالك الفضائية التي انطلقت في تمام الحادية عشر مساء الأربعاء 22 يناير 2020.

منبر الزمالك 

أكد حازم إمام أسطورة نادي الزمالك أن قناة ناديه الفضائية الجديد ستكون عبارة عن منبر مهم لاستعراض تاريخ الزمالك والحديث عن كرة القدم بطريقة جميلة.

إنقاذ برشلونة 

أنقذ أنطوان جريزمان لاعب برشلونة فريقه من الخسارة أمام فريق إيبيزا في دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا وقاده للفوز (2-1) بعد التأخر بهدف نظيف. 

دياز يقود الريال لانتصار 

قاد اللاعب الشاب براهيم دياز فريق ريال مدريد للفوز على سالامنكا في دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا وسجل هدفين في الفوز بنتيجة (3-1).

تألق أزارو

أكد خالد الناصر مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي أن إدارة وجماهير ناديه تثق في تألق المغربي وليد أزارو في فترة إعارته من النادي الأهلي.

أزارو مقاتل 

وصف شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي زميله المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار للاتفاق السعودي بالمقاتل والمخلص.

قيد بادجي 

بدأ النادي الأهلي إجراءات قيد لاعبه السنغالي أليو بادجي بعد وصول بطاقته الدولية من نادي رابيد فيينا النمساوي الذي انتقل من صفوفه في يناير الجاري.

فخر الدين في الإسماعيلي 

نجح الإسماعيلي في التعاقد مع الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف دون الكشف رسمياً عن مدة التعاقد، لكن تقارير تونسية أكدت أن العقد مدته موسمين.

ترتيب رحلة السودان 

يواصل الاتحاد السوداني لكرة القدم اتصالاته مع النادي الأهلي من اجل ترتيب رحلة الفريق الأحمر للسودان لمواجهة الهلال في ختام مرحلة المجموعات.

رحيل ميدو 

أعلن نادي مصر للمقاصة رحيل مدربه أحمد حسام "ميدو" عن تدريب الفريق بعد أن قاد الفريق للمنافسة على الهروب من الهبوط بسبب سوء النتائج.

حسام حسن 

يفاوض نادي مصر للمقاصة مدرب سموحة السابق حسام حسن من أجل خلافة المدرب أحمد حسام ميدو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن