جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: مازيمبي تسبب في إضعافنا أمام دجلة.. وقيد عيد وجنش أفريقيًا

كارتيرون

كارتيرون

المصور: محمود بكار

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن عدد من لاعبي فريقه لن يتواجدون في المواجهة المقبلة أمام بريميرو دي أجوستو بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة وادي دجلة مع فريقه، إلى أن مواجهة مازيمبي الماضية في دوري الأبطال، أدت إلى إضعاف فريقه خلال لقاء اليوم، الثلاثاء.

وقال المدير الفني الفرنسي: "المباراة كانت صعبة، خاصة بعد مواجهة مازيمبي التي حققنا خلالها تعادلًا محبطًا، ولذلك تأثر أداءنا خلال المواجهة".

وأضاف: "كنا خارج تركيزنا خلال المباراة وذلك لأننا استفذنا جزء كبير في مواجهة مازيمبي، وهو ما يصعب الدخول في لقاء دجلة بنفس الدرجة".

وأكمل: "طارق حامد قائد داخل الملعب، بالتأكيد عدم تواجده أدى إلى فقداننا لجزء كبير من قوتنا سواء فنيًا أو ذهنيًا أو نفسيًا".

وأوضح: "عدد كبير من لاعبينا لن يتواجدون في مواجهة بريميرو دي أجوستو، ولن يتوجهوا معنا إلى أنجولا، نحتاج لإراحتهم من أجل المباريات المقبلة".

وأردف: "سأقوم بضم أحمد عيد ومحمود جنش في القائمة الأفريقية للزمالك".

واختتم: "جنش سيتوجه معنا إلى أنجولا وكذلك مصطفى محمد، لكنني سأريح شيكابالا وحازم إمام وفرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي ومحمد أبو جبل ومحمود علاء".

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل فريق مساء الثلاثاء، في الجولة 15 من الدوري المصري، قبل مواجهة بريميرو دي أجوستو يوم السبت القادم في ختام دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن