شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو عن موعد قمة الدوري: الأهلي يطلب التأجيل.. وعمرو الجنايني أمام أزمة

ميدو

أحمد حسام ميدو

المصور: حازم جوده

كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، أن الأهلي يريد تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري، لافتًا إلى أي مدرب كرة سيرحب بالتأجيل نظرًا للعامل الزمني بين القمتين بجانب ضغط المباريات.

وأضاف "ميدو" في تصريحات عبر شاشة "أبو ظبي الرياضية" مساء الأحد :"الصحيح أن المباراة تقام في موعدها، لكن الأزمة الحقيقية عند عمرو الجنايني والذي أعلن أن الأمن موافق على إقامة المباراة في موعدها".

وواصل مدرب ونجم الزمالك السابق حديثه :"التأجيل سيكون لمصلحة الفريقين، الأهلي بيلعب بطريقة سهلة في هذه الأزمة وهو تصدير الزمالك في هذا الملف من خلال طلبهم بالتأجيل".

وأكمل :"إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لديها فلسفة من خلال التزام الصمت، عكس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والذي يطالب طلباته بنفسه".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بغريمه الزمالك مرتين في الموسم الحالي حيث ستقام المباراة الأولى يوم الخميس المقبل في أبوظبي الإماراتية ضمن السوبر المصري على أن يتجدد القمة في 24 من نفس الشهر ضمن أسبوع مؤجل من الأسبوع الرابع.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه عقب قمة الدوري نظيره صنداونز الجنوب أفريقي يوم 29 من الشهر الحالي، في المقابل يلعب الزمالك أمام الترجي التونسي في 28 من نفس الشهر ضمن ذهاب مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات