جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

استعدادًا للأهلي.. تحية للاعبي الزمالك وتأهيل بنشرقي وحامد.. ومشاركة رباعي شاب

الزمالك

الزمالك

استأنف الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة القمة بالدوري المقرر لها غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

وكان الفريق الأبيض قد حصل على راحة من التدريبات أمس السبت، عقب تتويجه ببطولة السوبر بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3.

وحرص الجهاز الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران، قام خلالها بتوجيه التحية للاعبين على الجهد المبذول خلال الفترة الأخيرة والتي تكللت بحصد بطولتي السوبر الأفريقي والمصري.

وشدد الجهاز الفني على اللاعبين بضرورة مواصلة العمل الجاد من أجل القادم نظرا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق.

كما حث كارتيرون وسامي الشيشيني المدرب العام، اللاعبين على التركيز فقط والاستعداد بقوة ، وعدم الالتفات لأي أمور أخرى.

من ناحية أخرى قام الجهاز الفني بتصعيد رباعي الناشئين مواليد 2001 حسام أشرف ومحمد حسام "بيسو" وياسين مرعي وحاتم محمد، للتدريب مع الفريق بمران اليوم.

وتأتي تلك الخطوة في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الناشئين للتدريب مع الفريق ليكتسبوا المزيد من الخبرات.

وأدى اللاعبون فقرة تأهيلية بالركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة خلال مران الفريق، أعقبها فترة ترفيهية خفيفة عبارة عن تبادل الكرة باليد فيما بينهم لتخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين.

وفي سياق متصل، أدى الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، طارق حامد، أشرف بنشرقي وحازم إمام فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران.

واكتفى الرباعي بجانب محمود علاء بالفقرات التأهيلية واستكملوا باقي المران بصالة الجيمانيزوم.

بينما حصل الثلاثي محمد عبد الغني، عبد الله جمعة ومحمد عبدالشافي، على راحة من تدريبات اليوم، واكتفوا بأداء التدريبات بصالة الجيمانيزيوم لمعالجة الإجهاد العضلي الذي يعاني منه الثلاثي.

وعلى جانب آخر اكتفى الجهاز الفني بمشاركة يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق في الجزء الأول التأهيلي بالمران، على أن يستكمل بقية التدريبات بصحبة باقي المجموعة المتواجدة بصالة الجيم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات