شاهد كل المباريات

إعلان

جاريدو: حذروني من القدوم إلى مصر لتدريب الأهلي.. لكني عشت سنة رائعة

جاريدو

جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد المغربي، أنه تلقى تحذيرات من القدوم إلى مصر قبل تولي تدريب النادي الأهلي عام 2014، مضيفا أنه قضى عاما رائعا داخل القلعة الحمراء.

وقال جاريدو، في حوار أجراه مع صحيفة "lasprovincias" الإسبانية: "عندما تلقيت عرضا من الأهلي لتدريبه، نصحتني السلطات بعدم الذهاب إلى هناك بسبب الاضطرابات الاجتماعية وقتها".

وأضاف: "اتصلت بالسفارة ونصحوني بعدم السفر بسبب الأحوال الأمنية، ولكني اتصلت مرة أخرى وأجابني مارتا مدير الثقافة بأننا سنعيش حياة جيدة للغاية".

وأكمل: "هكذا سارت الأمور، جئت إلى مصر بأطفالي وكانت سنة رائعة، تعرفنا على البحر الأحمر والنيل وجوهر القاهرة، لقد كنت محظوظاً للسفر في جميع أنحاء إفريقيا".

وعن المكان الذي شعر فيه بسعادة أكبر، رد جاريدو: "كازابلانكا (الدار البيضاء)، شعرت بمزيد من التكامل والمعاملة الجيدة".

وأوضح صاحب الـ50 عاما: "من الصعب العثور على مدينة أخرى توجد بها كرة القدم حيّة للغاية، ربما في بوينس آيرس وإسطنبول".

وأتم قائلا: "في النادي السابق (الرجاء) وفي النادي الحالي (الوداد)، هناك الملايين من المشجعين ورائهم، وأشعر كأنني في وطني خلال العامين اللذين قضيتهما في المغرب".

ومن المقرر أن يقود جاريدو فريق الوداد في مواجهة الأهلي بالدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا مع بداية شهر مايو المقبل.

يُذكر أن جاريدو تولى تدريب الأهلي في يوليو 2014 ونجح في التتويج مع الفريق بلقبي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي والسوبر المصري، قبل أن تتم إقالته لسوء النتائج في الدوري الممتاز والإقصاء من دوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`35

فرصة الافيس.. انطلاقة رائعة من بوركي من الجانب الأيمن وتوغل داخل منطقة الجزاء وعرضية أرضية لكن تسديدة زميله لم تكن بالصورة المثلي وخرجت بعيدة عن مرمى كورتوا الى خارج الملعب