شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يودع عاشور وإكرامي.. خطة استكمال الليجا.. ويويفا يعتذر

حسام عاشور

حسام عاشور

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث على المستوى الكروي كان أبرزها قرار الأهلي برحيل شريف إكرامي، وحسام عاشور نهاية الموسم، إضافة إلى وضع خطة لاستكمال بطولة الدوري الإسباني.

تركي والخطيب

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تواصل معه خلال الأيام الأخيرة من أجل الاطمئنان على صحته. (طالع التفاصيل)

تريزيجيه وبشكتاش

كشفت تقارير صحفية تركية مواصلة نادي بشكتاش التركي مساعيه من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

خطة استكمال الليجا

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن منافسات الليجا ستستأنف بحلول 16 إبريل كحد أقصى، كما وضح خطة استمكال الدوري ونظام جدولة المباريات. (طالع التفاصيل)

سنوات رائعة لجاريدو في الأهلي

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد المغربي، أنه تلقى تحذيرات من القدوم إلى مصر قبل تولي تدريب النادي الأهلي عام 2014، مضيفا أنه قضى عاما رائعا داخل القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

تحدي الخير

تتواصل مساهمات نجوم كرة القدم المصرية في الأعمال الخيرية تلبية للدور المجتمعي لها، حيث انهالت الاستجابات لكافة عناصر اللعبة على مبادرة تحدي الخير من أجل مساعدة الأسر المصرية المتضررة من أحداث السيول وفيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

كورونا يبقي صالح في الأهلي

أكد مصدر بالأهلي أن إلغاء الطيران من وإلى مصر حتى نهاية شهر مارس الجاري في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد سيجبر النادي الأحمر على الإبقاء على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

عاشور: الأهلي باعني

كشف حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، عن تعثر مفاوضات تجديد تعاقده الذي ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن النادي طلب منه الاعتزال أو اللعب لناد آخر. (طالع التفاصيل)

الأهلي يسمح لإكرامي بالرحيل

عقدت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الكابتن محسن صالح، اجتماعًا اليوم الجمعة، مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات. وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة. (طالع التفاصيل)

صلاح يتجاوز ميسي

تفوق محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في القيمة التسويقية كأغلى لاعبي العالم. (طالع التفاصيل)

رسالة بيراميدز لوكيل فتحي

صرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بأنه يرفض استغلال اسم النادي في مفاوضات التجديد لأحمد فتحي مع الأهلي، بعدما صرح وكيله نادر شوقي بوجود بتقديمهم عرض يساوي 3 أضعاف ما يعرضه الأهلي حاليًا. (طالع التفاصيل)

وكيل فتحي يرد

رد نادر شوقي وكيل أحمد فتحي نجم فريق الأهلي على تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، والتي اتهم فيها الأخير شوقي باستغلال اسم بيراميدز في مفاوضاته مع الأهلي لتجديد تعاقد فتحي. (طالع التفاصيل)

يويفا يعتذر

اعتذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عما نشره في وقت سابق بشأن مسمى بطولة أمم أوروبا التي تأجلت لتقام العام المقبل 2021. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات