شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد أيمن منصور: تلقيت عروضاً من الأهلي والزمالك.. والأولوية للمشاركة الأساسية

أحمد أيمن منصور

أحمد أيمن منصور

كشف أحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز، أنه تلقى عروضاً من الأهلي والزمالك لضمه، مشيراً أن الأولوية تعود للفريق الذي سيشارك فيه بشكل أساسي.

وقال أحمد أيمن منصور في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "تلقيت عروضاً من الأهلي والزمالك للإنضمام لصفوفهم".

وأوضح لاعب بيراميدز: "لم أجلس مع أحد من مسئولي الناديين، وقلت لهم أنني أمتلك عقداً مع النادي الذي ألعب له ومن يرغب في ضمي عليه الحديث معهم".

وتابع: "متبقي لي عامين في عقدي مع بيراميدز عقب هذه السنة، ومن يرغب في ضمي عليه الحديث مع بيراميدز".

وعن تفضيله للزمالك بسبب والده قال أحمد أيمن منصور: "والدي يحدثني ولكن القرار النهائي يعود لي، الكرة الآن بها انتماء ولكن أنا أبحث عن مصلحتي".

وواصل: "الشئ الأهم بالنسبة لي، هو أن أذهب إلى مكان ألعب فيه بشكل أساسي، أنا ألعب مع بيراميدز وننافس على الدوري والكأس والبطولة الأفريقية، ولن أذهب لمكان أجلس به احتياطياً".

وتطرق لاعب بيراميدز للحديث عن خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا 2019: "كنا مستعدين بشكل جيد للبطولة، وخروجنا كان بسبب سوء التوفيق، ولم نكن متوقعين الخروج على يد جنوب أفريقيا، وأعتقد أن هذا بسبب زيادة الثقة لأننا نلعب على أرضنا".

وأتم أحمد أيمن منصور تصريحاته: "كنت سألعب في البطولة بشكل أساسي، وكانت هناك مفاضلة بيني وبين أيمن أشرف، وقاموا بتأجيل مشاركتي لأنهم قالوا أني من الممكن أن أخاف من الجمهور، وهذا ليس صحيحاً، واتظلمت في هذا القرار

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات