جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي يكشف كواليس إصابته ويبرئ الجهاز الطبي للأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب الأهلي

كشف رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، كواليس الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي للنادي قام بتشخيص حالته كما ينبغي.

وقال رمضان، في ضيافة برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فترة غيابي عن الملاعب بسبب الإصابة مرتبطة بأشياء كثيرة، حيث بذلت مجهودا كبيرا في أمم إفريقيا تحت 23 عاما وعندما عدت للأهلي لم أحصل على أجازة".

وأضاف: "المدير الفني رينيه فايلر قال لي إنه مجبر على الاعتماد عليّ بعد تأجيل الدوري من أجل أمم إفريقيا، وسافرت مع الفريق إلى الجونة وتونس وكان هناك ضغط مباريات كبير".

وأكمل: "أعترف أنني لم أنم جيدا في وقت حدوث الإصابة، لكنني لم أقم بالسهر وقتها، أقول هذا لأن النوم من الممكن أن يؤثر عليّ".

وأوضح: "كانت الإصابة بالغة حيث تعرضت لمزق بدرجة قطع من الوتر إلى الركبة في العضلة الخلفية وليس شد كما تردد".

وأكمل: "الجهاز الطبي ليس علاقة بإصابتي، فهو فقط يقوم بتشخيص الحالة وقام الطبيب بتشخيصها كما ينبغي، الطبيب لن يأخذك ليدفع بك إلى الملعب".

وتابع: "أبلغني الطبيب أنني سأغيب لمدة ثمانية أسابيع، لكن بعد تلك الفترة كان لدي إحساس داخلي بأن الإصابة ستتفاقم، وبالفعل شعرت بآلام شديدة، لذلك قررت عدم المشاركة حتى لا تتتجد".

وواصل: "لم تتجدد الإصابة لكني شعرت بالتهابات، لذلك استمرت فترة غيابي طوال هذه المدة، وكانت كل الفحوصات الطبية التي أجريتها في مصر وليس في ألمانيا".

وأتم رمضان صبحي قائلا: "تعافيت من الإصابة وانتظمت في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وأصبحت جاهزا للمشاركة، لكن توقف النشاط بسبب فيروس كورونا حال دون عودتي مرة أخرى للملاعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن