شاهد كل المباريات

إعلان

رجب بكار.. من الاعتزال إلى المرشح الأول لخلافة فتحي في الأهلي

بكار

رجب بكار

أصبح رجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المرشح الأول خلافة أحمد فتحي في الأهلي بعد انتهاء العلاقة بين الطرفين.

وكان فتحي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع الأهلي ورفض العرض المقدم من النادي واخطر المسؤولين بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق.

وصرح مصدر ليلا كورة، أن رجب بكار هو الأقرب للتواجد في النادي الأهلي من أجل تدعيم الجبهة اليُمنى بعد رحيل فتحي.

وقال المصدر -رفض الكشف عن إسمه- إن رجب بكار أبدى موافقته بشأن الانتقال للنادي الأهلي، والرأي الفني لرينيه فايلر المدير الفني للفريق يحسم الأمر .

وأبدى نادي بيراميدز مرونته في التخلي عن بكار بحسب مصدر مسئول ليلا كورة أكد على رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي متعهداً بعدم مغالاة النادي الأزرق في هذه الصفقة.

رجب عبد الحليم محمد عبد العظيم 29 عام، ولد في أبريل عام 1991 بمحافظة المنيا ودرس في جامعة المنيا، طوله 164 سم ويشغل مركز الظهير الأيمن، بدأ مشواره الإحترافي مع كرة القدم الكروية في نادي الألومنيوم في عام 2012 بعد أن كان قرر اعتزال كرة القدم بسبب ثورة يناير.

إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بإنبي وعينه الخبيرة التقطت بكار الذى أطلق عليه الأسم نسبة إلى المسلسل الكارتوني الشهير "بكار" ، وقرر ضمه للفريق البترولي في عام 2014 ولكنه لم يشارك مع الفريق بسبب تفضيل طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي وقتها الاعتماد على ثنائي منتخب الشباب في ذلك الوقت أحمد صبحي وأسامة إبراهيم.

المحطة الأهم في مشوار بكار كانت في 2015 عندما انتقل إلي فريق الداخلية ليقدمه علاء عبد العال المدير الفني للفريق الشرطي بشكل مختلف مع أقرانه أحمد تمساح الدولي في عهد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق للمنتخب وحسام باولو هداف الدوري ومن بعده أحمد أيمن منصور وناصر منسي وأحمد علاء اكتشافات ملهم الداخلية.

انتقل بكار لسموحة وتعرض لإصابة بالغة في الرباط الصليبي ولكنه تخطى اصابته وثبت أقدامه في النادي السكندري ووصل معه إلى نهائي كأس مصر (2017-2018 ولكنه خسر البطولة أمام الزمالك بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .

انتقل بكار إلى بيراميدز في صيف 2018 بعقد مدته ثلاث سنوات، وشارك صاحب الـ28 عام مع فريقه الجديد في الموسم الماضي في 31 مباراة أحرز فيهم هدفين وصنع ثلاثة آخرين وهو أفضل معدل رقمي له مع الأندية التي لعب لها حيث إن الظهير الأيمن الدولي سجل خلال 158 مباراة يمثلون مشواره المحلي حتى الأن أربع أهداف وصنع 9.

ظهر بكار بشكل ممتاز مع بيراميدز وحصل مع فريقه على المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 70 نقطة ولكن المكسيكي خافيير أجيري تخطاه في اختياراته للمنتخب ولكن حسام البدري عاد وضمه لقائمة "الفراعنة" في أكتوبر الماضي والتي واجهت بتسوانا ودياً .

وفي الموسم الحالي لعب بكار 21 مباراة مع بيراميدز بواقع 11 مباراة في الدوري و10 ببطولة الكونفيدرالية وصنع هدفين فقط .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات