شاهد كل المباريات

إعلان

مصيلحي: حديث مرتقب مع مرتضى بشأن سيسيه ورفعت

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه سيتحدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن الثنائي رزاق سيسيه وأحمد رفعت.

مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي استطاعت أن تحصل على خدمات رزاق سيسيه وأحمد رفعت من الزمالك على سبيل الإعارة.

وأضاف مصيليحي في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"سيكون هناك محادثات بشأن الثنائي المعار رزاق سيسيه وأحمد رفعت، وبالطبع أقدر مرتضى منصور وجماهير النادي تقدر على ما فعله معنا في السنوات الماضية".

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق عن وصول عرضًا من جانب أحد الشركات يقدر بثلاثة ملايين دولار للحصول على خدمات سيسيه إلا أنه رفض مطالبًا بالحصول على أربعة ملايين دولار.

وانتقل رئيس الاتحاد السكندري للحديث عن طلعت يوسف وتنازله على جزء من رابته، قائلاً :"تفاجئت بموقف طلعت يوسف بعدما قرر بجانب جهازه المعاون التنازل عن 50 % من راتبه الشهري بسبب الظروف الراهنة، وبالطبع أشكر طلعت يوسف بسبب علمه لظروف وأوضاع النادي حاليًا".

وعن مستحقات لاعبي الاتحاد، قال مصيلحي :"اللاعبون حصلوا على 65% من مستحقات عقودهم السنوية كما حصلوا على راتب شهر مارس المنقضي، ما يتبقى فقط 10% من العقد بجانب 25% وهيّ نسبة المشاركة لكل لاعب".

وأنهى :"لابد على لاعبي الاتحاد أن تقدر أوضاع النادي، هم يعلموا أننا لم نبخل عنهم في شيء".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر قرارًا خلال الفترة الماضية بتعليق الأنشطة الرياضية حتى منتصف الشهر الحالي بسبب انتشار وباء كورونا في العالم بأكمله.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات