شاهد كل المباريات

إعلان

زادة: لم يصلنا قرار من الفيفا عن عقوبة سبورتنج لشبونة حتى الآن

هاني زادة

شيكابالا

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي لم يتلقى قرارا رسميا من الفيفا حتى الآن بشأن العقوبة الموقعة بسبب شكوى سبورتنج لشبونة.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية ذكرت يوم الجمعة الماضي عن تغريم الزمالك ماليًا بعقوبة قدرها 500 ألف يورو بسبب تأخر النادي الأبيض في دفع مستحقات قيمة صفقة شيكابالا من النادي البرتغالي.

وقال هاني زادة في تصريحات لقناة الزمالك:" منذ انتشار تقرير الصحيفة البرتغالية وحتى الآن لم يرسل لنا الفيفا أي شيئ يخص بتوقيع عقوبة علينا".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك:" لكن في حالة إفادتنا بالعقوبة من الفيفا، هناك عدة إجراءات سنتخذها من أجل تخفيض العقوبة".

وأكمل:" يجب أن يرسل الفيفا أولا لاتحاد الكرة ، ثم يرسلنا الاتحاد هذه الشكوى، وبعد استلامها سنقوم بالتحرك من خلال محامي النادي وكذلك محامي برتغالي، وسنطلب حيثيات القرار".

وواصل:" ثم سنرسل طعنا على الحكم، وبعدها ستقوم المحكمة الرياضية الدولية بتحديد جلسة لن تكون قبل 6 أشهر من الطعن، ومع انتظار الحكم النهائي قد يستغرق الأمر عاما كاملا".

واختتم:" في هذه الفترة الطويلة من الممكن أن نتفاوض مع سبورتنج لشبونة للتصالح، وسنحاول تخفيض المبلغ وديا معهم عن المبلغ الذي ستحكم به المحكمة الرياضية الدولية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات