جميع المباريات

إعلان

العامري: لا يمكن تخطي الخطيب والترشح لرئاسة الأهلي.. أنا سنده وظهره

الخطيب، العامري فاروق

الخطيب والعامري فاروق

نفى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي إمكانية ترشحه على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة ضد محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال العامري فاروق :"أسمع عن وجود خلافات بيني وبين محمود الخطيب، وعندما أناقش هذه الأقاويل مع رئيس النادي نضحك سوياً".

وأضاف العامري :"علاقتي بمحمود الخطير أكثر من رائعة وكبيرة للغاية لدرجة لا يتخيلها الناس، لقد عملت معه في أكثر من مجلس إدارة وكلانا في مناصب مختلفة".

وتابع فاروق :"يجب أن يعرف الجميع أن العامري فاروق ابن النادي الأهلي وتربى بين جدرانه، ويعرف جيداً الثوابت والمباديء، ولذلك لا يمكن أن أتخطى الخطيب".

وواصل نائب رئيس الأهلي :"حسن حمدي لم يتخط صالح سليم، ومحمود الخطيب لم يتخط حسن حمدي، والعامري فاروق أيضاً لن يتخطى محمود الخطيب".

وأنهى فاروق :"أنا ظهر الخطيب وسنده، لا يمكن أبداً الترشح أمامه في الانتخابات، سأظل عونه حتى ينتهي من تحقيق كافة أحلامه وطموحاته لإسعاد الجماهير والأعضاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن