شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. رسالة آل الشيخ.. قفزة مهولة لصلاح.. وآلية عودة النشاط

محمد صلاح

محمد صلاح

شهد اليوم الجمعة عدد من الأحداث، كان من بينها التوجه نحو عودة عدد من البطولات بينها كأس انجلترا، والدوري الإسباني، وإعلان فيفا آلية عودة كرة القدم في زمن كورونا.

رسالة آل الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي رسالة غامضة من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

عاشور يشكر آل الشيخ

وجه حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، الشكر لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الجهود التي بذلها من أجله خلال الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

موعد عودة كأس انجلترا

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد استئناف كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup" والمباريات المتبقية من بطولة الموسم الجاري (2019-2020). (طالع التفاصيل)

الترجي لا يفاوض النقاز

ذكرت صحيفة الشروق التونسية أنه ووفقًا لمصدر مقرب من الدولي التونسي حمدي النقاز فإنه لا توجد أي مفاوضات بين اللاعب والترجي الرياضي. (طالع التفاصيل)

قفزة مهولة لصلاح

قفز المصري محمد صلاح قفزة مهولة في قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا بالعالم في عام 2020، كما تفوق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بينما تقدم السويسري روجيه فيدرير على الثنائي وتصدر القائمة. (طالع التفاصيل)

أداة فيفا لتقييم المخاطر

شارك الاتحاد الدولي لكرة القدم ما أسماه بـ"أداة تقييم المخاطر" مع الاتحادات الأعضاء البالغ عددهم 211 اتحادًا، بالإضافة إلى الاتحادات القارية الستة وعدد من المساهمين من أجل تسعيل خطة استئناف نشاطات كرة القدم من جانب البطولات ومنظمي المباريات، حالما اعتبرت السلطات المحلية والحكومات الوضع آمنًا. (طالع التفاصيل)

الجبلاية وعودة النشاط

صرح عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بأن عودة النشاط تمثل رغبة بالنسبة للجميع، لكنه أكد أن جدول الموسم المقبل سيكون مزدحم، ولابد أن ينتهي قبل الأولمبياد بشهر كامل. (طالع التفاصيل)

تغريم أجايى

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على النيجيري جونيور أجايي لاعب فريق الكرة بالفريق الأحمر. (طالع التفاصيل)

موقف الاتفاق من أزارو

كشف مصدر من داخل نادي الاتفاق السعودي، عن موقف ناديه من ضم المهاجم المغربي وليد أزارو والمعار من صفوف الأهلي في يناير الماضي. (طالع التفاصيل)

قرار عودة الليجا

أعلنت الهيئة العليا الإسبانية للرياضة رسميًا استئناف منافسات مسابقتي الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في الحادي عشر من يونيو المقبل، بعد توقف استمر لما يقرب من ثلاثة أشهر. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات