جميع المباريات

إعلان

فارس مجاهد يتحدث ليلا كورة عن صدفة مشاركته أمام الأهلي واكتشاف حسام حسن له

فارس مجاهد

فارس مجاهد

أكد فارس مجاهد مدافع نادي سموحة ومنتخب الشباب، أن غيابه عن المشاركة مع فريقه في الدوري هذا الموسم كان بسبب الاصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف بالاضافة الى الاصابة في " الأنكل " ابعدته ثلاثة اشهر.

وأشار فارس في تصريحات خاصة ليلاكورة إلى أنه انهى الموسم الماضي مع سموحة بشكل جيد مع حسام حسن الذي اكتشفه وكان سيبدأ الموسم الحالي معه ولكن الاصابة ابعدته.

وتابع: "حسام حسن المدير الفني السابق للفريق هو من صعدني للفريق الاول واعتمد علي في أولى مبارياته أمام الأهلي الموسم الماضي كمفاجأة كبيرة له وشارك بالصدفة".

وأضاف: "كنت في معسكر منتخب مصر تحت قيادة ربيع ياسين والفريق كان يستعد لمواجهه الأهلي وكان يعاني من غياب في مركز المدافع بسبب الاصابات، فطلب حسام حسن من فرج عامر رئيس النادي ترشيحه لتصعيد مدافع من الناشئين فكان الاختيار من نصيبي".

وأردف: "شاهدني حسام حسن في أربع تدريبات ثم قرر أن يعتمد علي في مباراة الأهلي، حيث استدعاني حسام حسن في غرفته بالمعسكر وتحدث معي حول المباراة، وتفاجأت في اليوم التالي بمشاركتي أساسي ولم يتحدث معي نهائيا، كنت أرهب الموقف "مكنتش عارف اسخن".

وأكمل: "المباراة كانت بجماهير بالاضافة إلى الضجة التي أحدثها حسين الشحات في أول مبارياته مع الأهلي و رمضان صبحي أيضا، قدمت أداء مميز ومن بعدها شاركت مع الفريق اساسيا".

وواصل: "طموحي المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، والاحتراف الخارجي بعدها في دوري أوربي قوي".

واختتم تصريحاته قائلا: " مثلي الأعلى في مصر هيثم فاروق وعالميا كارلوس بويول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

19

فرصة هدف.. عرضية متقنة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها أحمد عبد القادر رأسية قوية والحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن