جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد: أشك في عودة الدوري.. والخطيب "خايف"

الاتحاد السكندري

صورة ارشيفية

المصور: حازم جودة

أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أنه يشك في إمكانية عودة دوري WE المصري لنشاطه من جديد في الفترة المقبلة بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

وأشار مصيلحي في تصريحات عبر قناة TEN الفضائية، إلى أنه تحدث مع عدد من روؤساء الأندية المصرية، من بينهم محمود الخطيب رئيس الأهلي، الذي أبدى تخوفًا من عودة النشاط.

وقال رئيس الاتحاد: "أشك في عودة الدوري، لست متفائلًا، كيف يأتي التفاؤل؟ في البداية سمعنا أن موعد عودة المسابقة هو أول يونيو، وبعدها تأجل الأمر إلى منتصف الشهر على أن تكون العودة تدريجية".

وأكمل: "في البداية كانت أرقام الإصابات والوفيات أقل بكثير، الآن الأمور باتت أسوأ وبالتالي العودة أصبحت صعبة للغاية".

وأضاف: "لا يمكن مقارنتنا بأوروبا، هناك فوارق كبيرة بيننا وبينهم، ورغم ذلك لم يعد أي دوري أوروبي بشكل فعلي سوى ألمانيا والبقية فقط حددوا مواعيد للعودة والبعض ألغى المسابقات".

وأردف: "تحدثت مع محمود الخطيب رئيس الأهلي أمس السبت، وكذلك عدد من رؤوساء الأندية، الجميع خائف من العودة، حتى الخطيب خائف منها، رغم رغبتنا في عودة النشاط والحياة لطبيعتها".

وأوضح: "نتحدث عن الصحة، وعدد من الإجراءات الإحترازية وضرورة إجراء مسحات للاعبين والمسؤولين بشكل دوري، فمن سيتحمل تكاليف هذه الأمور؟ الأندية أم اتحاد الكرة أم وزارة الرياضة؟".

واختتم: "أتحدث هنا وأنا موقفي رائع في الدوري، وما زال أمامنا دور كامل ونستطيع تحقيق نتائج إيجابية ونتأهل لواحدة من بطولتي أفريقيا للأندية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن