شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هداف أفريقيا الأبرز.. أنظار الأهلي والزمالك وبيراميدز ترصد نجوم شمال أفريقيا

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

رغم عدم تحديد مصير الموسم الحالي من مسابقة WE الدوري المصري، إلا أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وضعوا العديد من اللاعبين الأجانب ضمن حساباتهم قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية.

أنظار الثلاثي الكبير في الدوري اتجهت خلال الفترة الماضية نحو نجوم شمال أفريقيا، وتحديدًا من الدوري التونسي أو المغربي، خاصة أن الجانب المادي من الأندية المصري تُعد كلمة حاسمة في مصير الصفقات.

- هداف أفريقيا:

تقارير صحفية تونسية وجزائرية كشفت في الفترة الماضية أن هداف دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي ونجم فريق النجم الساحلي الجزائري كريم العريبي أصبح ضمن أهداف بيراميدز في الصيف المقبل.

ويمتلك صاحب الـ25 عامًا سيرة ذاتية قوية مع النجم الساحلي، حيث يتصدر ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد عشرة أهداف بفارق ثلاثة أهداف عن المهاجم جاكسون موليكا هداف مازيمبي الكونغولي.

وأصبح الثنائي التونسي عمر العيوني والأوغندي عبده لومالا الأقرب لمغادرة الفريق، الأمر الذي سيفتح الباب لإدارة بيراميدز من أجل ضم لاعبين أجانب جدد.

- قائد الصفاقسي يقترب:

إذاعة "موزاييك" التونسية، خرجت في الأيام الماضية، لتؤكد أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب حمزة المثلوثي قائد فريق الصفاقسي من أجل ضمه في الصيف المقبل.

صفقة المثلوثي تُعد مميزة لعدة أسباب يأتي من أبرزها انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ27 عامًا بنهاية الموسم الحالي، مما سيتيح لقائد فريق "عاصمة الجنوب" الانتقال لأي نادٍ بصورة مجانية.

ويعتبر المثلوثي من أفضل لاعبي الدوري التونسي في الموسم الحالي حيث شارك الظهير الأيمن للصفاقسي رفقة فريقه في 17 مباراة ليسجل هدفين مقابل صناعته لثلاث تمريرات حاسمة.

ويسعى الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل، بعد رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز بعد خلافه مع الإدارة لأسباب مادية.

- ثنائي الوداد:

الفترة الماضية شهدت ارتباط أكثر من لاعب بصفوف فريق الوداد البيضاوي المغربي بالانتقال لقطبي الكرة المصرية سواء الأهلي أو الزمالك.

الحديث هنا عن ثنائي الوداد وليد الكرتي لاعب وسط الميدان، ومحمد الناهيري الظهير الأيمن بالفريق حيث اعترف الثنائي بتلقيهما عروضًا من جانب الأهلي والزمالك.

الكرتي أعلن مؤخرًا وتحديدًا عبر إذاعة "راديو مارس" المغربية، أن رغبته في خوض الاحتراف بأوروبا، حيث لا يُفضل الانتقال لأحد الأندية في القارة الأفريقية، في المقابل كشف الناهيري في تصريحات عبر صحيفة "LE 360" المغربية، أنه لن يترك الوداد رغم أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

- مفاوضات شفوية مع بن عيادة:

اعترف حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنيطينة الجزائري، بأن وكيله تحدث معه بوجود مفاوضات شفوية من جانب الأهلي والزمالك للحصول على خدماته، في ظل نهاية عقده مع الموسم الحالي.

وفي تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" قال بن عيادة :"وكيلي أخبرني باهتمام من الأهلي والزمالك، لكن لا عروض رسمية، كلها محادثات شفهية".

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت أن بن عيادة البالغ من العمر 27 عامًا، أصبح قريبًا من الدوري السعودي من خلال الانتقال لصفوف أهلي جدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات