جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. يوم عاصف في الزمالك

الزمالك

نادي الزمالك

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهام، كان أبرزها إصابة محمد عواد حارس مرمى الزمالك بفيروس كورونا، وما تلاه من قرارات من جانب لاعبي الفريق.

اجتماع طارئ

قدّم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ يوم الأحد المقبل. (طالع التفاصيل)

حالات كورونا والتأجيل

أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن مسحات كورونا أظهرت 13 حالة مصابة بفيروس كورونا في الدوري حتى الآن. (طالع التفاصيل)

شيكابالا يرفض الدوري

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم فريق الزمالك، أسباب رفض فريقه استئناف مسابقة دوري we المصري موسم (2019 - 2020). (طالع التفاصيل)

حازم إمام يرفض العودة

وجه حازم إمام قائد فريق الزمالك، رسالة إلى رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، عقب إعلان محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

إصابة عواد بكورونا

أعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر إيجابية تحليل فيروس كورونا الذي خضع له اللاعب. (طالع التفاصيل)

الوقت غير كاف لطنطا

صرح أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، أن عامل الوقت ليس كافيًا من استكمال مسابقة دوري we المصري، لافتًا إلى أنه سيعاني حول تجهيز اللاعبين في حال تم استئناف الموسم (2019 - 2020). (طالع التفاصيل)

الزمالك لم يطلب أحداد

أكد محمد عزيز، وكيل أعمال المهاجم المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك المعار إلى الرجاء المغربي، أن النادي الأبيض لم يطلب استعادة خدمات اللاعب هذا الصيف. (طالع التفاصيل)

قرار فيفا يدعم استئناف النشاط

قال هاني ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن القرار الأخير الصادر من فيفا يصب في مصلحة عودة النشاط في البلاد. (طالع التفاصيل)

موقف مصر من البطولة العربية

كشف مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموقف من المشاركة في بطولة الأندية والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية العربية (طالع التفاصيل)

فايلر يتابع كل شيء

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن