جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. موعد استئناف الدوري.. تصعيد الأهلي ضد الزمالك.. وسقوط ليفربول

نادي القرن، صالح سليم، الخطيب

الأهلي نادي القرن

شهد يوم الخميس على عدد من الأحداث كان أبرزها استمرار تصعيد الأهلي ضد الزمالك في ملف نادي القرن الإفريقي، كما خسر ليفربول أمام مانشستر سيتي، وواصل ريال مدريد الابتعاد بصدارة ترتيب الليجا.

موعد استئناف الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن استئناف مسابقة دوري we الممتاز، بداية من 7 أغسطس المقبل، من أجل استكمال منافسات موسم 2019-2020، حيث سيتم إصدار جدول المباريات المتبقية على مرحلتين. (طالع التفاصيل)

ندبة في وجه البطل

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي "بريميرليج"، على ستاد الاتحاد، في الظهور الأول للبطل أمام حامل اللقب، بعد حسم اللقب لصالحه. (طالع التفاصيل)

موقف جمعة والرباعي المصاب

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن صالح جمعة لاعب الفريق موجود ضمن الحسابات طالما الموسم مستمر، قائلًا أن انتظام حمدي فتحي ومحمد محمود سيكونا في المران الجماعي خلال أيام. (طالع التفاصيل)

الأهلي يتمنى مواجهة الزمالك

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي بأنه يتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا أنه سيكون الحدث الأول في تاريخ مواجهات الفريقين. (طالع التفاصيل)

الريال يبتعد

ارتدى المدافع المخضرم سيرخيو راموس عباءة البطولة مجددا وأنقذ فريقه ريال مدريد من كمين ضيفه خيتافي وسجل له هدف الفوز الثمين 1 / صفر اليوم الخميس في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. (طالع التفاصيل)

استقالة في الأهلي

أعلن هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، تقديم استقالته من منصبه في القلعة الحمراء كنائب لرئيس قطاع الناشئين. (طالع التفاصيل)

النقاز ينضم للترجي

أعلن نادي الترجي التونسي، تعاقده رسميًا مع الظهير حمدي النقاز لاعب سودوفيا الليتواني والزمالك السابق، ليصبح لاعبًا في فريق "الدم والذهب" بداية من الموسم الجديد. (طالع التفاصيل)

انتقال حكيمي للإنتر

أعلن ريال مدريد الإسباني توصله لاتفاق رسمي بشأن انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية. (طالع التفاصيل)

تصعيد جديد ضد الزمالك

كشف مصدر في النادي الأهلي، عن خطوة تصعيدية جديدة تجاه إدارة نادي الزمالك بخصوص لافتة نادي القرن والتي قام نادي الزمالك بوضعها على مقره. (طالع التفاصيل)

موقف الزمالك من الدوري

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، كواليس الجلسة التي جمعته ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك أبلغ الوزير بقرار استكمال الدوري. (طالع التفاصيل)

بند يؤجل احتراف ناصر

لازالت المفاوضات قائمة بين إدارة الأهلي وناسيونال ماديرا البرتغالي لاستعارة اللاعب ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. (طالع التفاصيل)

مذكرة ضد الزمالك

أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الخميس، مذكرة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطالبه بالتدخل الفوري وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن. (طالع التفاصيل)

موقف أزارو

قال مصدر في النادي الأهلي إن الإدارة لديها شرط من أجل تمديد إعارة المغربي وليد أزارو لاعب الفريق مع فريق الاتفاق السعودي وهو الحصول على باقي قيمة صفقة الإعارة (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

49

فرصة لصنداونز بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 1
مازيمبي

مازيمبي

59

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها جويل بيا رأسية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن