جميع المباريات

إعلان

"لعبت 5 سنوات وإنت مبطل".. عضو الإسماعيلي السابق يهاجم فاروق جعفر

فاروق جعفر

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

هاجم علي غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، فاروق جعفر نادي الزمالك السابق، بعد تصريحات الأخير حول استفادة الأندية المصرية من التحكيم في البطولات الأفريقية.

وعلّق عضو الإسماعيلي السابق عبر صفحته على "فيسبوك" على تصريحات فاروق جعفر، قائلاً :"لن نقبل كلامك وتشكيكك في أول بطولة أفريقية تدخل مصر بالعرق والعطاء وليست بالتمثيل إنه الإسماعيلي يا...".

وتابع :"انت فضلت تلعب خمس سنوات وانت مبطل علشان تسقط في منقطة الجزاء وتأخذ ضربات جزاء، مش علي أبو جريشة اللي يلعب بيده ياروقه التمثيل المصري.. فوقوا لنفوقكم".

في المقابل، تواصل "يلا كورة" مع نجم الإسماعيلي السابق علي أبو جريشة، ليرد على تصريحات فاروق جعفر، قائلاً :"الإسماعيلي حصد اللقب بمجهوده، عانينا الأمرين لأن الدوري كان موقوفًا". (طالع التفاصيل)

وكان فاروق جعفر فجّر مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الأولى من صباح السبت، بعدما أعلن عن استفادة الأندية المصرية من التحكيم في البطولات الأفريقية خلال حقبة الثمنينات. (طالع التفاصيل)

هذه التصريحات أثارت العديد من الجدل في الوسط الرياضي بمصر، ليخرج نجم الزمالك السابق عبر فيديو ليوضح أن تصريحاته لم يكن يقصدها، مشددًا أن مصر ستظل زعيمة الكرة الأفريقية. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن