شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يتخطى المصري بهدف علاء ويقفز للمركز الثاني في الدوري

الزمالك

لقطة من المباراة

المصور: حازم جودة

نجح فريق الزمالك في التغلب على المصري بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمود علاء مدافع الفريق في الدقيقة 56 ليقتنص الأبيض ثلاث نقاط ثمينة.

الزمالك ارتقى إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق 15 نقطة عن الأهلي المتصدر، لكن الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم لانسحابه في مباراة القمة.

وتراجع فريق المقاولون إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ثم بيراميدز بنقطة واحدة أقل وكلاهما خاض مباراة واحدة أكثر من الزمالك.

ملخص المباراة 

وهدد الزمالك المصري للمرة الأولى في الدقيقة 3 بعد عرضية خطيرة أبعدها دفاع المصري قبل أن يشير حكم المباراة إلى حالة تسلل ضد الزمالك.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بالقرب من الراية الركنية من الجهة اليسرى ليرسل زيزو عرضية أبعدها الدفاع ليطلق الحكم صافرته باحتساب خطأ لصالح الدفاع الأخضر.

وأرسل زيزو عرضية خطيرة في الدقيقة 14 إلى داخل منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد برأسية خطيرة لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأبيض.

وهدد الونش مرمى المصري في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها الحارس لتذهب إلى مصطفى محمد الذي أطاح بالكرة بعيداً تماماً عن المرمى بغرابة شديدة. 

ورد المصري بمحاولة أولى في الدقيقة 17 بعرضية خطيرة كانت في طريقها للاعب المصري أمام الشباك لكن محمود علاء مدافع الزمالك حولها إلى ركنية.

وكاد مصطفى محمد أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 36 بعد عرضية رائعة من محمد عبد الشافي حولها مهاجم الزمالك إلى خارج الملعب بعد أن مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في التقدم في الدقيقة 56 عن طريق مدافعه محمود علاء بعد عرضية حولها فرجاني ساسي بالرأس باتجاه مدافع الأبيض ليسدد في شباك المصري.

وحاول زيزو إضافة هدف ثاني في الدقيقة 66 بعد اختراق لمنطقة جزاء المصري من الجهة اليسرى وتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 70 أرسل زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة حولها مصطفى محمد برأسية قوية تصدى لها الحارس وحولها إلى ضربة ركنية.

وحاول المصري إدراك التعادل بعرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79 حولها اللاعب أبوسليمة برأسية ذهبت إلى أحضان الحارس أبوجبل.

وسدد محمد عبد الشافي الكرة في الدقيقة 87 من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لتذهب الكرة إلى فريق المصري لتنفيذ ضربة مرمى.

وأهدر محمود وادي لاعب المصري فرصة هدف التعادل في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة بقليل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات