*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قمة الزمالك والأهلي.. عبد الفضيل ليلا كورة: كورونا ستؤثر بالسلب علي مستوي المباراة

شريف عبد الفضيل

شريف عبد الفضيل

قال شريف عبد الفضيل نجم الأهلي السابق، إن فترة التوقف التي شهدها النشاط الكروي بسبب ظروف فيروس كورونا ستؤثر بالسلب علي مستوي مباراة القمة الليلة، موضحا أن التوقف ساهم في تشتيت اللاعبين بسبب عدم الاستقرار أكثر من مرة علي موعد لإستكمال بطولة الدوري.

وأضاف عبد الفضيل في تصريحات لـ"يلا كورة": "الشحن الذي نتج عن مباراة السوبر بالإمارات تلاشي تماما في الوقت الحالي وعلي الجميع أن يتعظ مما حدث بسبب جائحة كورونا وما نتج عنها من إصابات ووفيات".

وواصل حديثه: "الأجواء حاليا بين الناديين وفي الكرة المصرية بشكل عام هدأت لحد كبير بدليل عدم وجود مشادات ومشاحنات في المباريات التي لعبتها الأندية منذ قرار استكمال الدوري في الموسم الحالي".

وأكمل: غياب محمود متولي للإصابة سيؤثر علي الأهلي كونه عنصر أساسي، كما أن غياب كهربا للإيقاف سيكون له تأثير أيضا علي عكس رمضان صبحي الذي لم يكن في مستواه عقب العودة من الإصابة ولم يكن لاعبا أساسيا قبل توقف المسابقة،وعموما الأهلي فريق كبير ولديه بدائل علي مستوي مميز".

وتابع: "الفوز اليوم للأهلي مطلوب بشدة لأن الزمالك سيقاتل من أجل انتزاع النقاط الثلاث بعدما تضاءلت فرصه في الفوز بلقب الدوري ولذلك فهو يريد ان يهزم بطل المسابقة حتي لو لم يفز بها وهو سيكون انتصار معنوي".

وكشف عبد الفضيل: "يجب أن يقوم الجهاز الفني للأهلي بإجراء تغييرات في بعض المراكز وإراحة العناصر التي تلعب بشكل مستمر مثل محمد الشناوي وعمرو السولية وان يعطي الفرصة للاعبين الناشئين والشباب وأيضا لاعبو الدكة في الفترة القادمة"

وأنهي حديثه قائلا: "الأهلي عليه ان يلعب بتشكيل مكون من الشناوي ومعلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وعمرو السولية وأليو ديانج وأفشة وجيرالدو "في حالة جاهزيته"،بجانب جونيور أجايي علي ان يقوم أليو بادجي الهجوم.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات