جميع المباريات

إعلان

صدمة الـ+90.. المقاولون يذيق الزمالك هزيمته السادسة في الدوري

محمد عصام، محمود علاء، المقاولون، الزمالك

عصام سجل هدف قاتل

المصور: محمد حسام الدين

اقتنص فريق المقاولون العرب فوزاً قاتلأً على الزمالك بنتيجة (2-1) في مباراة الجولة 22 في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ظل في المركز الثالث برصيد 42 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم ليصبح رصيده الفعلي 39 نقطة بالمركز الرابع.

بينما رفع المقاولون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، وسيتقدم للمركز الثالث بحساب خصم النقاط من الزمالك.

ويحتل بيراميدز 42 نقطة في المركز الثاني بفارق 17 نقطة عن الأهلي المتصدر بعد مرور 22 جولة لكل فريق.

ملخص المباراة 

المقاولون العرب هدد مرمى الزمالك في الدقيقة الأولى بتسديدة أبعدها الحارس أبو جبل قبل أن ترتد بتسديدة قوية أخرى علت العارضة بقليل لتضيع فرصة تقدم مبكر للأصفر.

ورد الزمالك في الدقيقة الثانية بتسديدة من أشرف بنشرقي لكن الكرة علت عارضة الحارس أبو السعود ليفقد الأبيض كذلك فرصة التقدم المبكر.

ونجح المقاولون العرب في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 بعد أن وصلت الكرة إلى لويس هنستروزا الذي راوغ أبو جبل وسدد في شباكه.

وكاد الزمالك أن يتعادل في الدقيقة 18 بعد تمريرة من محمود علاء في منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما بتسديدة مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وحاول المقاولون العرب من جديد في الدقيقة 30 بتسديدة من شكري نجيب داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتدت من حارس الزمالك ليبعدها الدفاع بنجاح. 

وانطلق أوباما في الدقيقة 35 ليرسل عرضية متقنة إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي حول الكرة إلى جوار القائم الأيمن بقليل، قبل أن يعلن الحكم عن تسلل مهاجم الزمالك.

وأشهر الحكم محمد معروف البطاقة الحمراء في الدقيقة 37 للاعب فادي نجاح بعد تمريرة خاطئة استقبلها أشرف بنشرقي وقبل أن ينفرد تعرض لاحتكاك من مدافع المقاولون ليتدخل الحكم بالطرد.

وسدد أشرف بنشرقي الركلة الثابتة من على حدود منطقة جزاء المقاولون في الدقيقة 40 بتسديدة أرضية ارتطمت بالحائط البشري وأبعدها دفاع المقاولون.

وأبعد الونش فرصة هدف ثاني للمقاولون بعد انطلاقة سريعة من لويس هنستروزا كادت تسفر عن إنفراد لولا تدخل مدافع الزمالك وإبعاد الكرة إلى ركنية في الدقيقة 45+2.

وحاول الزمالك تكثيف هجماته بحثاً عن هدف التعادل لكن المقاولون نجح في تمرير أول ربع ساعة من الشوط الأول بلا فرص خطيرة على مرماه. 

وتعادل أشرف بنشرقي للزمالك في الدقيقة 73 بعد كرة أبعدها دفاع المقاولون ليتابعها المغربي باستلام ثم تسديدة قوية بيمناه مرت إلى الشباك.

وطالب فريق الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 84 لكن تقنية الفيديو التي لجأ لها الحكم محمد معروف أثبتت عدم تعمد مدافع المقاولون لمس الكرة بيده.

وفي الدقيقة 90+2 انطلق محمد سالم ليراوغ الونش ويسدد كرة ارتطمت في محمود علاء لتذهب إلى محمد عصام الذي سدد في شباك الزمالك ليعلن عن هدف الانتصار.

وطرد الحكم اللاعب محمد عصام صاحب هدف الزمالك بعد مشادة بينه وبين الونش مدافع الزمالك ليحصل كل منهما على كارت أصفر، بينما كان الكارت الأصفر هو الثاني للاعب المقاولون، ليكمل الفريق الأصفر أخر اللحظات بتسعة لاعبين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن