جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعرض قوته بثلاثية في الإسماعيلي ويستعد للاحتفال بالدوري

أليو بادجي، اليو بادجي، الأهلي، الاهلي

الأهلي تغلب على الإسماعيلي بثلاثية

المصور: حازم جودة

استعرض النادي الأهلي قوته في بطولة الدوري هذا الموسم أمام الإسماعيلي وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة 26 على ملعب برج العرب.

الأهلي رفع رصيده إلى 71 نقطة بفارق 22 نقطة عن الزمالك أقرب ملاحقيه، ليصبح في حاجة إلى 3 نقاط فقط للتتويج باللقب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل في مباراة يمنحه الفوز بها لقب الدوري رقم 42 في تاريخه، وذلك إذا لم يخسر الزمالك أمام الانتاج الحربي قبل تلك المواجهة.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة ليتراجع إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن الانتاج الحربي التاسع، لتتواصل نتائج الدروايش السلبية.

ملخص المباراة 

استغل أليو بادجي خطأ دفاعي في التمرير إلى الحارس في الدقيقة الثانية لينقض على الكرة وينفرد لكنه تعرض لعرقلة من الحارس ليحصل على ركلة جزاء أكدت صحتها تقنية الفيديو، ليتصدى علي معلول لتنفيذها ليتقدم للأحمر بهدف مبكر.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للأهلي بعد تسديدة من أفشة ارتطمت بيد مدافع الإسماعيلي، لكنه عاد إلى تقنية الفيديو ليقوم بإلغاء القرار في الدقيقة 21.

وسدد أسامة إبراهيم كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23 في محاولة لإدراك التعادل لكن كرة لاعب الإسماعيلي علت عارضة الشناوي بقليل.

وأهدر الإسماعيلي فرصة هدف في الدقيقة 27 بعد تمريرة إلى شيلونجو المنفرد تماماً ليسدد بيسراه كرة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

واحتسب الحكم محمود عاشور ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 45 بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليتصدى عمر الوحش للتنفيذ ويطيح بالكرة فوق العارضة.

وأهدر مجدي أفشة في الدقيقة 45+5 فرصة هدف بعد مرتدة سريعة أنهاها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء علت العارضة بدلاً من التمرير إلى أجايي الذي كان سينفرد تماماً.

وحصل الأهلي على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51 ليتصدى مجدي أفشة للتنفيذ ويسدد كرة قوية بيمناه ارتطمت بالقائم الأيسر ثم أبعدها الدفاع.

ومر محمد هاني من الدفاع في الدقيقة 54 ليرسل عرضية بيسراه إلى أليو بادجي لكن الأخير لم ينجح في تحويل الكرة باتجاه المرمى لتتحول إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 65 هدفاً عن طريق السنغالي أليو بادجي بعد تمريرة من أحمد الشيخ على حدود منطقة الجزاء ليسدد مهاجم الأهلي كرة قوية بيسراه مرت إلى الشباك.

وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 71 بعد عرضية من وليد سليمان من ركلة ثابتة من الجهة اليمنى سقطت من يد الحارس محمد مجدي ليتابعها لاعب الأهلي إلى الشباك.

وحاول شيلونجو تقليص الفارق في الدقيقة 76 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس محمد الشناوي وتحولت إلى ضربة مرمى.

ونجح الأهلي في تمرير المباراة لصالحه دون استقبال هدف في الدقائق الأخيرة واعتمد على الهجمات الخاطفة لكنه لم يضيف هدفاً رابعاً لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن