شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير إيطالية: سباليتي مرشح لخلافة فايلر في الأهلي

سباليتي

سباليتي

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي لوتشانو سباليتي، المدير الفني السابق لروما وإنتر ميلان، مرشحا لخلافة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، حال رحيله عن القلعة الحمراء مع بداية الشهر المقبل.

وقال موقع "inews24" الإيطالي، اليوم الأحد، إن سباليتي قريب من تولي قيادة الأهلي بعد اتصالات أولية بين الطرفين، ويبدو أن المفاوضات متقدمة إذ أبدى المدرب استعداده لخوض تجربة استثنائية جديدة في مسيرته الحافلة.

وأضاف أن سباليتي اكتسب شهرة كبيرة في مصر في السنوات الأخيرة، خاصةً أنه تولي قيادة الدولي المصري محمد صلاح في روما بموسم 2016/2017، حين سجل نجم ليفربول الحالي 19 هدفًا مع الفريق الإيطالي.

سباليتي صاحب الـ61 عاما ظل بعيدا عن المقاعد الفنية لأكثر من عام كامل منذ رحيله عن إنتر ميلان، وبصرف النظر عن تجربته في روسيا مع زينيت سان بطرسبرج بين عامي 2009 و2014، إلا أنه لم يغادر إيطاليا أبدًا.

وكان سباليتي مرشحا لقيادة الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري 2019/2020، إلا أن النادي استقر في النهاية على تعيين رينيه فايلر، الذي تُوج مع الفريق بلقبي الدوري والسوبر المصري، وقاده إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي أعلن أنه سيحسم مصير فايلر رسميا يوم الخميس المقبل، في الوقت الذي قد تكون فيه مباراة سموحة في كأس مصر يوم الأربعاء هي الأخيرة للمدرب السويسري، قبل أسابيع قليلة من دوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات