شاهد كل المباريات

إعلان

صحفية إيطالية ليلا كورة: الأهلي تواصل مع سباليتي.. وتوجد "كيمياء" بين الطرفين

سباليتي

لوتشيانو سباليتي

تواصل النادي الأهلي المصري مع المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي، من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، في حالة رحيل المدرب السويسري الحالي رينيه فايلر.

وكان موقع "inews24" الإيطالي أكد أن الأهلي طلب خدمات سباليتي، الذي كان أحد أبرز المرشحين لقيادته أيضًا قبل التعاقد مع فايلر، نهاية عام 2019.

وقالت فاليريا كارديلو الصحفية بإذاعة "بونتو نوفو" الإيطالية في تصريحات لـ "يلا كورة" إن مفاوضات متقدمة جمعت ممثلي الأهلي والمدرب الإيطالي بالفعل خلال الأيام الأخيرة.

وأضافت كارديلو: "هناك كيمياء (عظيمة) بين الطرفين، وسباليتي يرغب في خوض مغامرة جديدة من نوعها على مشواره التدريبي، لكن لا توجد خطوات متقدمة حتى الآن."

وكان أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالأهلي أكد في تصريحات تليفزيونية في شهر أكتوبر من العام الماضي، أن الأهلي تواصل مع سباليتي لخلافة مدربه الأسبق مارتن لاسارتي، لكن المفاوضات لم تتم بنجاح.

وأثير جدل كبير حول مستقبل المدير الفني رينيه فايلر مع الأهلي خلال الأيام الماضية، حيث يحق للمدرب السويسري فسخ تعاقده دون شرط جزائي بين يومي الأول والعاشر من شهر أكتوبر المقبل، وأكد الأهلي في بيان رسمي أنه سيحسم مصير فايلر يوم الخميس المقبل.

وقاد سباليتي البالغ من العمر 61 عامًا العديد من الأندية الإيطالية خلال مشواره، أبرزها روما وإنترناسيونالي، كما قاد فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، ولعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي تحت قيادته في صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات