شاهد كل المباريات

إعلان

فيديو.. المقاولون يكتسح نادي مصر بسداسية ويحقق النتيجة الأكبر هذا الموسم

المقاولون العرب، محمد عصام

المقاولون العرب

المصور: محمد حسام الدين


اكتسح نادي المقاولون العرب، ضيفه نادي مصر، بسداسية نظيفة، ضمن الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب المقاولون.

أحرز سداسية المقاولون، هينستروزا هدفين، وسيف الجزيري هدفين، وهدف لكل من محمد سالم، ومحمد مجلي.

ورفع المقاولون رصيده لـ52 نقطة، من 30 مباراة في المركز الرابع، أما نادي مصر فيحل في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة، وسيتأكد هبوطه حال خسارته المباراة المقبلة، أو فوز الجونة ووادي دجلة في الجولة المقبلة.

وحقق المقاولون الفوز الأكبر هذا الموسم، حيث سبق وأنا فاز الأهلي على طنطا بخماسية نظيفة، وأمام أسوان بخماسية مقابل هدف وحيد.

تفاصيل المباراة:

نجح المقاولون في التقدم مبكرًا عن طريق هينستروزا بعد انفراد بحارس مصر، ورغم إلغاء الحكم سعيد حمزة للهدف في البداية بناءً على إشارة حكم الراية، إلا أن حكم الفيديو أثبت صحة الهدف، ليتقدم ذئاب الجبل.

وأضاف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 11، بعد كرة سقطت ارتدت داخل منطقة الجزاء، ليسددها وتُغير اتجاهها بعد اصطدامها بمدافع نادي مصر وتسكن شباكه.

وأضاف محمد مجلي الهدف الثالث للمقاولون بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة ويتابعها في الدقيقة 18.

وانطلق هينستروزا في الدقيقة 30، ومرر للجزيري قبل أن يعيدها الاخير له ليسجلها الكولومبي بسهولة في المرمى مضيفا الهدف الرابع للمقاولون.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الشضائع تسلم الجزيري الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها بسهولة في المرمى مسجلا الهدف الخامس لذئاب الجبل.

وفي الشوط الثاني، دفع النحاس بالثنائي محمد سالم، وطاهر محمد طاهر، ليمرر الأخير بمجرد نزوله كرة لهينستروزا الذي لعبها عرضية لمحمد سالم ليسجل بسهولة الهدف السادس في المرمى الخالي.

وكاد سالم أن يضيف الهدف السابع بعد خلفية مزدوجة ولكن دفاع مصر أبعدها قبل أن تسكن الشباك.

واستمرت النتيجة بسداسية نظيفة، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ذئاب الجبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات