جميع المباريات

إعلان

فيديو.. بيراميدز يتخطى الاتحاد ويواصل الضغط على الزمالك في صراع الوصافة

بيراميدز، الاتحاد السكندري

لقطة من المباراة

تخطى بيراميدز فريق الاتحاد السكندري بصعوبة في مباراة الجولة 30 في الدوري المصري ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 57 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك (بعد خصم 3 نقاط من الأبيض)، وذلك قبل 4 جولات فقط من النهاية.

ويأمل بيراميدز في الفوز بالمركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه من أجل التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، بنيما يتشبث الزمالك بالوصافة.

بينما ظل فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بعدما خاض 29 جولة.

ملخص المباراة 

بدأت المباراة بسيطرة من فريق بيراميدز دون خطورة على مرمى الاتحاد السكندري الذي تراجع للدفاع في محاولة للحفاظ على الشباك نظيفة وتجنب استقبال هدف مبكر. 

واعتمد الاتحاد على المرتدات وكاد أن يصنع الخطورة في الدقيقة 21 بعد مرتدة سريعة لكن الكرة تحولت في النهاية إلى ضربة ركنية لم يستفد  منها الضيف السكندري.

وانطلق إيريك تراوري في دفاعات الاتحاد السكندري في الدقيقة 39 ليتعرض لعرقلة ويحتب الحكم ركلة جزاء لبيراميدز، قبل أن يعود لتقنية الفيديو ليحتسب ضربة حرة على حافة منطقة الجزاء مع طرد مروان النجار.

ونفذ عبد الله السعيد الركلة الحرة في الدقيقة 43 بتسديدة منخفضة قريبة من الأرض في زاوية تمركز الحارس ليتصدى لها بنجاح ويحمي شباكه من إصابة أولى.

ونجح بيراميدز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 45+1 بعد عرضية من ضربة ركنية حولها تراوري برأسية إلى الشباك بعد أن مرت من الحارس والدفاع، لكن عاد الحكم لتقنية الفيديو ليتم إلغاء الهدف.

وترجم بيراميدز تفوقه أخيراً إلى هدف في الدقيقة 53 بعد عرضية متقنة من إبراهيم حسن بيسراه من الجهة اليمنى حولها جون أنطوي برأسية إلى الشباك.

ومرر إبراهيم حسن بينية خلف الدفاع لينفرد إيريك تراوري تماماً بالحارس ليقرر التسديد أرضياً لتمر كرته إلى جوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 55. 

وردت العارضة فرصة هدف رائع للاتحاد السكندري في الدقيقة 62 بعد خلفية مزدوجة من خالد قمر كادت أن تعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفاً في الدقيقة 75 لفريق بيراميدز عن طريق إيريك تراوري بعد أن تسلل اللاعب إبراهيم علي قبل تسديد الكرة لترتد من الحارس أمام إيريك الذي سجل هدفاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن