شاهد كل المباريات

إعلان

ياسين: مدربو الأندية يفضلون مصلحتهم على مصلحة المنتخب.. ولدي عجز في تجميع اللاعبين

مصر شباب ربيع ياسين

ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، أنه يواجه أزمة في الحصول على اللاعبين من أنديتهم، لافتا أن أغلب مدرب بفرق الدوري يرفض منحه اللاعبين للتواجد في معسكر منتخب مصر.

وقال ياسين في تصريحات لقناة الأهلي:" مدربو الأندية يفضلون مصلحتهم على مصلحة المنتخب، رغم أنني أقوم بإعداد اللاعب وفي النهاية يذهب لنادي ويكون من الصعب الحصول عليه في حال احتياجه له خلال معسكر المنتخب".

وأضاف مدرب منتخب مصر، أنه يعمل بـ 5 لاعبين فقط من اغسطس الماضي، ويواجه عدة مشاكل حين يعود اللاعبين من أندية، منها زيادة الوزن بسبب عدم المشاركة والابتعاد عن التمرين.

وتابع:" عرضت على مدربي الفريق منحي اي لاعب لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع فريقه، ومن جانبي سأعمل على تجهيزه واعداده فنيا وبدنيا وسلوكيا حتى يعود النفع على الفريق والمنتخب".

وأوضح، أن اللاعب حين يأتي للمنتخب لا يكون جاهز بشكل كامل وبعدما يعمل على تجهيزه يذهب لفريقه والمدرب بعد ذلك يرفض منحه للمنتخبز

وأتم:" أحاول توسيع دائرة الاختيارات لسد العجز ومطالب في النهاية بنتائج رغم الظروف صعبة التي أمر بها، اتمنى ان احصل على المساعدة حتى احقق نتائج في البطولات المقبلة".

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين، مباراة ودية أمام فريق اتحاد الشرطة يوم الخميس المقبل.

ويخوض الفراعنة الشباب معسكرًا مفتوحًا حتى الأول من أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يُنهي المنتخب معسكره بمواجهة أمام اتحاد الشرطة ستقام في تمام الرابعة مساء يوم الخميس، علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات