جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يضمن البقاء رسمياً بفوز صعب على الانتاج في الدوري (فيديو)

الاسماعيلي

فريق الإسماعيلي

ضمن فريق الإسماعيلي رسمياً البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل بعد تحقيق فوز صعب على الانتاج الحربي بهدف نظيف في الجولة 32 من المسابقة.

الإسماعيلي رفع رصيده إلى 38 نقطة ويتبقى له 3 مباريات قبل النهاية، بينما منافسيه على الهروب من الهبوط (أسوان، وادي دجلة، الجونة، حرس الحدود) أحدهم بعد المواجهات المباشرة القادمة بينهم لن يحصد أكثر من 37 نقطة وهو ما يعني بقاء الإسماعيلي رسمياً.. للتفاصيل إضغط هنا

وتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 37 نقطة ليضمن كذلك البقاء رسمياً، بأفضلية المواجهات المباشرة على حرس الحدود والجونة حتى لو صل أي منهما إلى نفس رصيد النقاط.

ملخص المباراة 

سيطر الحذر على أداء الفريقين في الشوط الأول، ولم تسنح فرصاً خطيرة، وكاد الانتاج الحربي أن يتقدم في الدقيقة 41 بعرضية من فييرا كادت أن تتحول للشباك لكن الحارس أبعدها بنجاح.

وطالب الإسماعيلي بركلة جزاء في الدقيقة 56 بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويعود لاحتساب ركلة جزاء للضيوف. 

عمر الوحش تصدى لتنفيذ ركلة الجزاء ليسددها في منتصف المرمى أرضية ليتصدى لها الحارس قبل أن يتابعها اللاعب مجدداً إلى الشباك في الدقيقة 58.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة قام الحكم بطرد اللاعب غنام محمد بعد حصوله على إنذار، واعتراضه بشكل غير لائق على قرار الحكم.

وحاول الانتاج الحربي إدراك التعادل قبل نهاية المباراة لكن العارضة أحبطت أخطر محاولات أصحاب الأرض لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدف يضمن لها البقاء رسمياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

18

محاولة للترجي بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء والدفاع يشتت الكرة

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

9

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليو فاتي. خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو. خط الوسط: بواز نجالامولو، زيمانجا سوزي، جلودي ليكونزا. خط الهجوم: جويل بيا، فيليب كينزومبي، أوسكار كابويت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن