• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يستعيد المركز الثاني بفوز صعب ويتسبب في هبوط الحدود رسمياً

الزمالك، الونش

الونش سجل الهدف الثاني للزمالك

المصور: حازم جودة، حازم جوده

استعاد فريق الزمالك المركز الثاني بفوز صعب على حرس الحدود (2-1) في الجولة قبل الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك تأخر بهدف في الشوط الأول لكنه نجح في قلب النتيجة لصالحه ليرفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز الثالث قبل الجولة الأخيرة (بعد خصم 3 نقاط من الأبيض).

وتجمد رصيد حرس الحدود عند 30 نقطة في المركز 16 ليهبط إلى دوري الدرجة الأدنى رسمياً وتنتهي مسيرته في الدوري الممتاز.

ويحتاج الزمالك للفوز على الإسماعيلي في المباراة الأخيرة لضمان المركز الثاني دون الحاجة إلى تعثر بيراميدز أمام المقاولون العرب.

ملخص المباراة

بدأ حرس الحدود اللقاء بضغط مبكر أسفر عن ركلة جزاء في الدقيقة 5 بعد إعاقة المدافع محمود الونش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأكدت تقنية الفيديو صحة قرار الحكم ليتصدى عمرو الحلواني للتنفيذ في الدقيقة 7 ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس أبو جبل.

وفي الدقيقة 12 حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بعد لمسة يد من دفاع الحدود، وتصدى أوباما للتنفيذ ليسدد الكرة في الدفاع.

وتألق السعدني حارس مرمى حرس الحدود في الدقيقة 22 بعد انفراد تام من أوباما وتسديدة أبعدها الحارس، ثم متابعة بتسديدة سريعة من كاسونجو أبعدها الحارس إلى ركنية ليتلقى إشادة من زملائه في الملعب.

وكاد الحرس أن يضاعف تقدمه في الدقيقة 39 بتسديدة من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لتمر فوق الحائط البشري لكن الحارس أبو جبل حولها إلى ركنية لم يستفد منها الحدود.

وانطلق إبراهيما كونيه في الدقيقة 42 ليمر بسرعته من مدافعي الزمالك وينفرد تحت ضغط ليسدد كرة مرت من الحارس أبو جبل لكنها ضلت طريق الشباك ليبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 57 حاول الزمالك إدراك التعادل من ركنية تم تنفيذها بعرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها البديل كريم بامبو بتسديدة علت العارضة بقليل.

ومر جريندو بمهارة من دفاعات الزمالك ليتوغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ويرسل عرضية أرضية كادت أن تنتهي بهدف لولا تدخل أبو جبل.

ونجح الزمالك في الوصول إلى التعادل في الدقيقة 65 بعرضية من أحمد عيد على الجهة اليمنى حولها مصطفى محمد برأسية متقنة إلى الشباك.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 75 برأسية متقنة من الونش داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من إسلام جابر ليتقدم الأبيض للمرة الأولى في المباراة. 

وتوقفت المباراة في الدقيقة 90 لمطالبة حرس الحدود بركلة جزاء قاتلة، لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو ليأخذ بعض الوقت قبل أن يقرر عدم احتسابها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات