جميع المباريات

إعلان

مصيلحي: حسام حسن بين 3 مرشحين لتدريب الاتحاد

حسام حسن

حسام حسن

المصور: علاء أحمد

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك 3 مدربين مرشحين مصريين لتدريب الفريق خلفًا لطلعت يوسف الذي تقدم باستقالته، وبينهم حسام حسن، المدير الفني السابق لسموحة.

وقال مصيلحي، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "هناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الاتحاد السكندري وجميعهم من مصر، ومن بينهم حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف: "خلال 72 ساعة سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد".

وانتقل مصيلحي للحديث عن طلعت يوسف قائلا: "ستكون شهادتي مجروحة، فهو أحد أبناء الفريق ومجتهد ومحترم، كما أنه ظهر بمستوى أكثر من رائع في الدور الأول وبالبطولة العربية أيضا".

وأكمل: "لكن الدور الثاني حدثت أزمات مثل جائحة كورونا، ومع العودة كان هناك العديد من الغيابات من سفر للاعبين وإصابات وإيقافات، كان هناك 12 لاعبا غائب بمباراة الزمالك وتعرضنا لضغوطات غير عادية".

وأتم قائلا: "طلعت يوسف طلب الرحيل في أكثر من مناسبة لكني ضغطت عليه للاستمرار، والآن هو قرر الرحيل بشكل نهائي وأصر على ذلك، فوافقنا لأننا في نهاية الموسم ولم يتبقى سوى مباراتين والدوري سينتهي".

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أعلن قبول الاعتذار المقدم من طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام عمله كمدير فني للفريق، مع تعيين منير عقيلة مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني.

يُذكر أن الاتحاد السكندري حصد 39 نقطة من 32 مباراة بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر عشر مباريات، ليتراجع ترتيبه إلى المركز العاشر في جدول الدوري للموسم الحالي 2019/2020، ويتبقى له مواجهتين أمام الإنتاج الحربي وأسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن