جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسقط الإسماعيلي ويدخل قاعة كبار زوار إفريقيا بوصافة الدوري

الزمالك، الإسماعيلي، الاسماعيلي

أوناجم أهدر هدفاً مبكراً

أسقط الزمالك منافسه فريق الإسماعيلي في ختام مباريات الفريقين في مسابقة الدوري لموسم (2019-2020) على استاد القاهرة الدولي بنتيجة (3-1).

الزمالك رفع رصيده إلى 68 نقطة مع خصم 3 نقاط من رصيده، ليوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأخير لن تغير من موقعه في الجدول. 

بيراميدز سيشارك مع المقاولون العرب في الكونفدرالية في الموسم المقبل، بينما حجز الزمالك مقعده بين كبار إفريقيا في بطولة دوري الأبطال من جديد باحتلال الوصافة خلف الأهلي.

ملخص المباراة 

بدأ الزمالك المباراة بهجوم مبكر للغاية وكاد أن يسجل في الدقيقة الأولى بتمريرة خلف الدفاع من شيكابالا إلى أوناجم ليسدد الأخير كرة أرضية إلى جوار القائم بعد الارتطام بالدفاع لتتحول إلى ركنية.

وأفلت الإسماعيلي من وسط ودفاع الزمالك لينفرد شيلونجو لكن تدخل الحارس أبو جبل ليبعد الكرة في الدقيقة 7 قبل أن ترتد بتسديدة عالية ذهبت سهلة لحارس الزمالك.

وسجل مصطفى محمد هدفاً في الدقيقة 11 بعد تمريرة خلف الدفاع أسفرت عن انفراد ليضع  مهاجم الأبيض الكرة في الشباك، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف وعدم وجود تسلل.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد عرضية أرضية من أوناجم داخل منطقة الجزاء حولها كاسونجو بسهولة إلى الشباك دون رقابة دفاعية أو ووجود للحارس.

وحاول الإسماعيلي في الدقيقة 27 بعد كرة إلى عبد الرحمن مجدي على الجهة اليمنى ليراوغ عبد الله جمعة بنجاح ويسدد كرة بيمناه حولها أبو جبل إلى ركنية.

وبعد فترة هدوء عاد الإسماعيلي ليشكل خطورة على مرمى الزمالك في الدقيقة 52 بعد اختراق من عبد الرحمن مجدي لدفاعات الأبيض ليصل إلى منطقة الجزاء وليسدد كرة أرضية مرت إلى جوار القائم بقليل.

وانطلق محمد حمدي زكي من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لترتطم بدفاع الزمالك ويحولها أبو جبل إلى ركنية بصعوبة في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 70 مرر أشرف بنشرقي إلى أحمد زيزو كرة خلف الدفاع ليسدد الأخير كرة أرضية من موقع انفراد بالحارس لكن فوزي حارس الإسماعيلي حول الكرة إلى ركنية.

ومر إمام عاشور من الجهة اليمنى ليرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من الدفاع والحارس ليحولها المغربي بنشرقي برأسية إلى الشباك في الدقيقة 73.

وارتكب أبو جبل حارس الزمالك خطأ فادح في الدقيقة 84 بعدما أمسك الكرة بعد عرضية لكنها سقطت من يده ليجدها وجيه عبد الحكيم فرصة سهلة ليسدد كرة ارتطمت في القائم ثم تابعها اللاعب بنفسه إلى الشباك معلناً عن هدف للضيوف.

وفي الدقيقة 90 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد عمار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو بسبب تدخل قوي ضد لاعب الزمالك إسلام جابر الذي غادر الملعب مُصاباً.

وانفرد وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 90+1 بحارس الزمالك أبو جبل لكن قراره تأخر ليتدخل الدفاع الأبيض ويبعد تسديدة لاعب الإسماعيلي بنجاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن