جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة الونش وجمعة.. وموقف علاء وحازم وأوباما

عبدالله جمعة

عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك

المصور: نادر نبيل

كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، حجم الإصابات التي تعرض لها كل من محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة في مواجهة الإسماعيلي بالجولة الأخيرة من الدوري المصري.

وتم استبدال الونش وجمعة بين شوطي مباراة الإسماعيلي، التي انتهت بفوز الزمالك (3-1) ليحسم الفريق الأبيض المركز الثاني في المسابقة التي تُوج بها الأهلي.

وقال أسامة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الزمالك" بعد المباراة: "عبدالله جمعة شعر بشد بسيط في الخلفية، فضلنا عدم المخاطرة به لأننا سنخوض مباراة هامة".

وأضاف: "قررنا استبدال جمعة بين شوطي المباراة لعدم المخاطرة به، لكني تابعت حالة اللاعب بعد نهاية اللقاء وأرى أن الأمور بخير".

وأكمل: "محمود حمدي الونش تعرض لكدمة في الركبة، وكان اللاعب يصر على استكمال المباراة لكني أصريت على استبداله".

وأوضح: "التورم في ركبة الونش أمر طبيعي، هناك جذع في وتر عظمة الصابونة، وسيخضع اللاعب غدا (الثلاثاء) لآشعة من أجل الوقوف على حجم إصابته".

وانتقل طبيب الزمالك للحديث عن موقف محمود علاء مدافع الفريق قائلا: "يعاني اللاعب من جزع في الرباط الخارجي، وكان يخضع لأربع جلسات يومية في المغرب".

وأكد: "استفدنا من تأجيل مواجهة الرجاء، وهناك تحسن في حالة محمود علاء بنسبة 80%".

وواصل: "حازم إمام يعاني من شد في العضلة الأمامية، واستفدنا أيضا من التأجيل برده، ويتم تجهيز اللاعب للحاق بمواجهة الرجاء".

وكشف طبيب الزمالك سبب غياب يوسف أوباما عن مواجهة الإسماعيلي قائلا: "شعر بألم بسيط في ركبته خلال التدريبا، ورفضنا المخاطرة به في المباراة لالتزاماتنا المقبلة".

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد عودته بفوز ثمين في لقاء الذهاب بالدار البيضاء (1-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن