شاهد كل المباريات

إعلان

وسيط صفقة بيراميدز: الأهلي تأخر في المفاوضات مع رمضان.. والأمر يفتقد للمنطق

رمضان

رمضان صبحي

أكد علي صقر، وسيط صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، أن تأخر الأهلي في المفاوضات مع اللاعب كان وراء انتقاله إلى صفوف الفريق الأزرق.

وقال صقر، في تصريحات هاتفية لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار" مساء الثلاثاء: "بيراميدز تواصل معي واستفسروا مني عن رغبة رمضان صبحي في الانضمام للفريق، فطلب مني الاستماع إلى عرضهم".

وأضاف: "قام رمضان بإبلاغ أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي بمفاوضات بيراميدز فور حدوثها، أنا أهلاوي وأحترم جماهير الأهلي، والحقيقة أن هذا الأمر يفتقد تماما للمنطق في هذه الصفقة".

وواصل: "التعاقد لم يكن بين بيراميدز والأهلي، بل مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي".

وتابع: "شريف إكرامي لم يكن له أي علاقة بمفاوضات رمضان صبحي مع بيراميدز من قريب أو بعيد سوى في الأمتار الأخيرة، وحسم الصفقة لم يستغرق أكثر من 72 ساعة".

وأكمل: "الأمر لم يتعلق بالمادة، لكن كان هناك أسباب كثيرة أدت إلى قرار رمضان، وكان أبرزها تأخر الأهلي في المفاوضات، القرار تم اتخاذه بناءً على معطيات سابقة ونظرة مستقبلية".

وأكد: "أتفق أن إشارة رمضان صبحي بوضع يده على فمه أثناء تقديمه كلاعب في بيراميدز كانت مستفزة لجماهير الأهلي، لكن العديد من اللاعبين فعلوها من قبل".

وأتم علي صقر قائلا: "متأكد بنسبة مليون في المائة أن رمضان صبحي سيقدم مستويات مميزة وسيكون مفيدا لبيراميدز ومنتخب مصر، ولا يزال اللاعب يفكر في الاحتراف بأوروبا، وإدارة بيراميدز تعاملت باحترافية كبيرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات