جميع المباريات

إعلان

لاعب شباب الأهلي ليلا كورة: التصعيد أو الرحيل.. ومدربه: "مضحوك عليه"

صالح نصر

صالح نصر هداف فريق شباب الأهلي

أثار صالح نصر مهاجم فريق شباب النادي الأهلي مواليد 99 الجدل في الفترة الأخيرة بعد تصريحاته التي طالب فيها الرحيل عن القلعة الحمراء، وانتقد فيها أوضاع قطاع الناشئين، وطالب بالحصول على فرصة بالفريق الأول.

وتواصل "يلا كورة" مع صالح نصر والذي أكد أنه يتمسك بالرحيل عن ناديه في الفترة الحالية بحثا عن مستقبله، بعد أن تم تجاهل تصعيده لصفوف الفريق الأول في الفترة الأخيرة رغم أنه هدًاف مسابقة الجمهورية في أخر موسمين.

وأضاف "رغبتي في الرحيل ليس لها علاقة بنادي الزمالك".

وشدد "لن ألعب للقلعة البيضاء بأي شكل، ما أقوله هو أن الأهلي يٌريد حاليا إفساد مستقبلي ولا أعرف سبب".

وواصل "طالما أن الأهلي فوق الجميع ولا يقف علي أي لاعب، فلماذا يصرون علي استمراري، هل لأنني مازالت مرتبط بعقد مدته 3 سنوات؟".

وأتم "تلقيت عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز لإستعارتي موسما، وفوجئت بأن الأهلي يرغب في الحصول علي 1.5 مليون جنيه، بالتأكيد كان شرط مُبالغ فيه لهذا لم تُكلل الأمور بالنجاح".

واختتم "إما أن يتم تصعيدي أو يتركوني لكي أرحل، اشعر أنني لا أريد البقاء، متى سألعب للفريق الأول وعمري 20 عاما، في حين أن لاعبا مثل أنسو فاتي شارك مع برشلونة وهو بعمر الـ16 عاما، الغريب أن الجميع يتجاهلني ولم يتحرك أحد للحديث معي".

واتجه يلا كورة أيضا إلي عمرو أنور المدير الفني لفريق 99 للرد علي كل ما ذكره اللاعب.

وقال أنور "كرة القدم لا تعترف بالوعود،إنما بالمستويات،ولو كنَا رأينا أن مستواه يؤهله للتواجد في الفريق الأول بالنادي كان سيتم تصعيده علي الفور".

وأضاف أنور في تصريحات ليلا كورة "رغبته في الرحيل امر يعود له، لكن ما أؤكد عليه أنه لاعب صغير السن وهناك بعض المحيطين به يؤثرون علي طريقة تفكيره ويجعلونه لا يُريد البقاء داخل الأهلي".

وأكد "صالح نصر لاعب جيد سلوكيا وأخلاقيا، تحدثت معه مؤخرا، وقالي لي إنه يُريد تصعيده للفريق الأول، لكنني أكدت له انني قمت بعرض أمره على لجنة التخطيط لقطاع الكرة والتي تضم شخصيات تمتلك خبرات كروية كبيرة وأكدت اللجنة أنه في حالة وصول عرض رسمي بمقابل مالي جيد فلن يتم الوقوف أمام مستقبله".

وأردف "طالبته بضرورة الإجتهاد في التدريبات حتي يكون جاهزا علي النحو الأمثل في حالة تلقيه عرضا من أي ناد لضمه،نحن لا نقف أمام مستقبل أي لاعب يريد الرحيل بدليل عدد اللاعبين المٌعارين من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

واختتم مدرب فريق شباب الأهلي تصريحاته قائلا "صالح لاعب صغير السن وهناك شخصيات غير أمينة تؤثر عليه وتحاول إفساد علاقته بالأهلي والتأثير علي قرارته المستقبلية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن