جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مؤمن سليمان: لو كنت "سوبرمان" كنت سأخسر نهائي صنداونز أيضًا

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

قال مؤمن سليمان، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، إنه كان من المستحيل أن يفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صنداونز الجنوب إفريقي حتى لو كان "سوبرمان" على حد وصفه.

وأشار سليمان، خلال حلوله ضيفًا بفضائية الزمالك اليوم الجمعة، إلى أن بعض الأهداف التي سكنت مرمى فريقه لم يكن لها علاقة بالتكتيك الذي يخوض به اللقاء، مبديًا حزنه لخسارة الفريق في ظل حضور الآلاف في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق"كنت أتعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية مع اللاعبين وهو ماحدث مع شيكابالا ولم يكن هناك أي أزمات له خلال فترة تدريبي للزمالك، وأتابع مدربين العالم لأتعلم من تجاربهم".

وأبدى سيمان حزنه بسبب غياب مصطفى فتحي عن الساحة الكروية، قائلاً:"فتحي موهبة كبيرة جدًا وفي نهائي أبطال أفريقيا أًصيب في قدمه ولكنه فضل الاستمرار ومن هذه المباراة يُعاني من الإصابة، سن الـ 23 و 24 هو أفضل سن لأي لاعب".

وتطرق في حديثه لأيمن حفني؛ حيث شدد على أن أيمن حفني يتمتع بالذكاء الكروي وعليه أن يُنهي حياته الكروية بطريقة تسعده.

وعن مباراة السوبر الأفريقي، أوضح سليمان أنها الأصعب للزمالك لأن الترجي يؤدي بصورة جيدة خلال العامين الماضيين كما أن مدربه لديه الثقة بعد التتويج بالبطولة أكثر من مرة:"لكن الزمالك في أفضل حال له لن يستطع أي فريق التغلب عليه".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن أحمد رمزي لاعب الزمالك الأسبق كان قدوته ومثله الأعلي حين كان في الملاعب.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات