جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تقرير.. هل يتسبب فتحي والنقاز في صراع صيفي بين الأهلي والزمالك؟

الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

المصور: أسامة عبد النبي

فتح قرار أحمد فتحي بالرحيل عن الأهلي، بعدما فسخ حمدي النقاز عقده مع الزمالك من طرف واحد الباب لصراع جديد بين القطبين من أجل التعاقد مع مدافع أيمن جديد يدعم صفوفهما في الموسم المقبل.

على أرض الواقع يمتلك الزمالك حازم إمام بجانب اللاعب الشاب أحمد عيد في مركز المدافع الأيمن، وفي المقابل لدى الأهلي محمد هاني فقط خلال الوقت الحالي، لكن كيف تدور الأمور في أذهان القطبين خلال الوقت الحالي؟

بالنسبة للزمالك والذي يفكر في تعويض هذا المركز منذ يناير الماضي فلديه رغبة معلنه باستعادة لاعب الفريق السابق عمر جابر الذي ينشط في صفوف بيراميدز، وهو بالتأكيد سيكون إضافة مميزة خاصة مع قدرته على شغل أكثر من مركز.

اللاعب لم يخف رغبته في العودة للزمالك حيث قال في يناير الماضي بأنه بدون شك يرحب بإرتداء قميص الفريق مجددًا لكنه أوضح أنه عقده ينتهي في صيف 2021 ولابد من موافقة بيراميدز من أجل الرحيل.

وأوضح طارق يحيى الذي تولى تدريب الزمالك بشكل مؤقت في الصيف الماضي، أن النادي أجرى مفاوضات مع بيراميدز من أجل التعاقد مع عمر جابر لكن الصفقة لم تتم.

وفي الجانب الأخر، تشير المصادر إلى أن اهتمام الأهلي برجب بكار لاعب بيراميدز أيضًا، وأوضح مصدر مسئول في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن اللاعب هو الأقرب لخلافة أحمد فتحي. (طالع التفاصيل)

موقف رجب بكار بالنسبة للأهلي أصعب من عمر جابر المرغوب فيه من جانب الزمالك، حيث أن اللاعب صرح قبل أسبوعين أنه جدد عقده مع بيراميدز ليستمر في صفوف الفريق 3 مواسم مقبلة، وهو ما يجعل عملية انضمامه للأهلي أصعب من جانب المفاوضات، غير أن اللاعب أكد اهتمامه بفكرة اللعب لحامل لقب الدوري الممتاز.

لكن تواصل "يلا كورة" مع مصدر في بيراميدز، حيث أشار أن رجب بكار رحب بالانضمام للنادي الأهلي، وربط رغبته بموافقة جميع المسئولين داخل بيراميدز.

كما أضاف المصدر أن بيراميدز لا يمانع في رحيل رجب بكار بنهاية الموسم الحالي، ولن يبالغ في طلباته المالية للحفاظ على استمرار العلاقة الجيدة بين الناديين.

اسم الزمالك ارتبط أيضًا بلاعب أجنبي وهو الجزائري حسين بن عيادة الذي صرح الأسبوع الماضي، قائلًا: "توجد مفاوضات مع نادي الزمالك، لكن أؤكد لا يوجد أي اتفاق نهائي حتى الآن".

أما الأجنبي الذي ارتبط اسمه بالأهلي فهو وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي، الذي نفى لـ"يلا كورة" الإثنين الماضي اهتمامه باللعب في مصر، مؤكدًا أنه يرغب في العودة لبلد مولده فرنسا، وذلك بعد تقارير تونسية أكدت أن الأهلي حاول مفاوضة اللاعب أثناء مواجهة الفريقين في دوري الأبطال.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات