جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ريكاردو: أتذكر مباراتي الفاصلة ضد الأهلي .. السعيد لا يُخطئ .. ورفضت الزمالك

ريكاردو

ريكاردو

أكد البرازيلي ريكاردو، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، أنه لا يزال يتذكر المباراة الفاصلة التي لعبها أمام الأهلي لتحديد بطل الدوري المصري لموسم 2008-09، مشيرا إلى رفض تدريب الزمالك خلال ذلك الوقت.

وقال ريكاردو في تصريحات لـ"أون تايم سبورتس 2": "الإسماعيلي له مكانة خاصة، عشت لحظات سعيدة هناك وأحب مصر كثيرا وليس الإسماعيلي فقط، الشعب المصري استثنائي وجميل وأوجه له الشكر".

وأضاف: "أتذكر المباراة الفاصلة أمام الأهلي عام 2009، كنت أفضل التتويج باللقب بعدما تساوينا مع الأهلي في عدد النقاط، وفي آخر أسبوع كان من الممكن حصد اللقب لكننا احتلينا المركز الثاني في النهاية".

وأكمل: "لم يتم احتساب هدف وضربة جزاء للإسماعيلي خلال تلك المباراة الفاصلة، وضياع الدوري كان بسبب ما حدث في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش خلال الجولة الأخيرة من المسابقة".

وتابع: "الإسماعيلي كان يضم مجموعة قوية من اللاعبين، كنا نضم الأفضل في جميع المراكز، على رأسهم عبدالله السعيد (لاعب بيراميدز حاليا) نجم مميز وحماسي وأثبت ذلك خلال السنوات الأخيرة".

وواصل: "نعم توقعت نجاح عبدالله السعيد في المستقبل فهو لاعب من الصعب أن يخطئ في أرض الملعب، كان دقيقا جدا".

وأكد: "لم أتابع الإسماعيلي عن قرب خلال الفترة الأخيرة، لكنه ناد كبير ويتمتع بإمكانيات كبيرة، لديه مدرسة كرة مميزة تفرز دائما لاعبين كبار لكنهم يرحلون إلى الأهلي والزمالك".

وكشف: "عرض عليّ الزمالك قيادته حينما كنت مدربا للإسماعيلي، لكني لم أفكر في نفسي، الزمالك ناد كبير ويشجع أي مدرب للعمل به، لكني قررت الاستمرار حتى أتوج بالدوري حيث كانت هناك منافسة قوية".

وأتم: "عندما انتهت المسابقة سمعت عن اهتمام الأهلي بالتعاقد معي من خلال الصحافة لكني لم أتلقى عرضا رسميا، مانويل جوزيه كان مدربا مميزا تُوج بألقاب كثيرة مع الأهلي وكان يضم جيلا رائعا يقوده محمد أبو تريكة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات