جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الجونة: لسنا مع إلغاء الدوري.. وليتم استكماله حتى ولو في أكتوبر القادم

الجونة، الجونه، الإسماعيلي، الاسماعيلي

صورة ارشيفية

أكد نادر شوقي مدير شركة إدارة كرة القدم بنادي الجونة، أن ناديه لا يرغب في إلغاء الموسم الجاري من الدوري المصري في ظل توقف النشاط بشكل كامل في أغلب دول العالم.

وأشار شوقي في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه ناديه يدرس تقسيط مستحقات لاعبيه على مدة أطول من المقرر حاليًا في ظل توقف النشاط الكروي الحالي.

وقال شوقي: "ليس لدينا تأكيد عن إلغاء الدوري، ولذلك نفكر في تقسيط المستحقات على أكثر من شهر، بدلًا من حصولهم على مستحقاتهم المالية المتبقية على شهرين مثلًا فليحصلوا عليها بعد خمسة أو ستة أشهر".

وأكمل: "ليس لدينا تخطيط فيما يخص الموسم القادم، كذلك الأمر لا يخص مصر فقط، كل دول العالم المسابقات مؤجلة بها حاليًا ولذلك فأنا لست مع إلغاء الدوري نهائيًا".

وأضاف: "ليتم استئناف المسابقة وليكن حتى في شهر أكتوبر القادم، الأزمة يمر بها العالم أجمع، والجميع يقول تأجيل وليس إلغاء، هذا الموسم هو 2019 - 2020 - 2021".

واختتم: "لست مع الإلغاء نهائيًا وليتم استئناف الموسم وقتما تسنح الفرصة، حتى وإن كانت مع نهاية العام، لماذا ندخل في منعطف غير محدد الملامح، لنكمل الموسم أولًا بدلًا من الدخول في موسم جديد".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات