جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمونيكي: ديربي الأهلي والزمالك أشبه بـ"الحرب".. وصلاح قاد جيل مختلف عن السابق

أمونيكي

أمونيكي نجم نيجيريا والزمالك السابق

وصف إيمانويل أمونيكي نجم نادي الزمالك والمنتخب النيجيري السابق، ديربي الأهلي والزمالك بـ"الحرب"، لافتًا إلى أن على اللاعبين القتال من أجل الفوز بهذه المباراة.

وأضاف نجم نيجيريا السابق في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في الساعات الأولى من صباح السبت :"الجميع يدافع عن ناديه من أجل الفوز، لكن يبقى اللاعبين أصدقاء عندما يتقابلوا في معسكرات المنتخب".

وعن رأيه حول احتراف اللاعبين المصريين في الخارج خلال فترة تواجده مع الزمالك، علّق :"معظم اللاعبين المصريين في هذا التوقيت لم يفضلوا الخروج للاحتراف بسبب عدم وجود طموح لديهم نظرًا للرواتب الكبيرة التي يحصلون عليها بجانب رغبتهم في التواجد بجانب أسرهم".

وواصل :"لننظر للجيل الجديد الآن بقيادة محمد صلاح، الجميع الآن يريد أن يخوض تجربة الاحتراف، الناس الآن جميعهم يتحدثون عن صلاح".

وأنهى :"أنا أحب صلاح لأنه لم ييأس بعد تجربة تشيلسي، صلاح آمن بنفسه، عندما نتحدث عن كريستاينو رونالدو وليونيل ميسي يجب نتحدث عن صلاح".

وخاض أمونيكي تجربة مع نادي الزمالك خلال فترة موسم (1991 - 1992) ليستمر حتى موسم (1994 -1995) ومنه الاحتراف في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل أن ينتقل إلى برشلونة عملاق أسبانيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات