جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أحمد السيد: مباراة "المدرعة" سبب عقدة جوزيه من مواجهات الإسماعيلي

جوزيه

مانويل جويزه مدرب الأهلي

كشف أحمد السيد مدافع النادي الأهلي السابق عن سبب عدم تفضيل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق مواجهة الإسماعيلي في محافظة الإسماعيلية.

وفي حديث لقناة "أون تايم سبورتس 2" قال أحمد السيد :"جوزيه تعرض لعقدة بسبب مباريات الإسماعيلية، لم نخسر سوى مرة، لكن الأمر يتعلق بالأحداث المصاحبة للمباريات هناك.

وأضاف أحمد السيد قائلاً :"فزنا على الإسماعيلي في ملعبه فتعرضنا لإرهاب وأجواء عصيبة، وغادرنا الملعب في مدرعة عسكرية، وكان جوزيه لا يستوعب ما يحدث حوله وقتها".

وكان الأهلي قد فاز على الإسماعيلي 1-0 في موسم 2008-2009 في الدوري المصري الممتاز ليتسبب انتصار الأحمر في الإسماعيلية في حدوث شغب جماهيري أثناء وبعد اللقاء.

وتابع مدافع الأهلي السابق :"الأمر تحول إلى عقدة عند مانويل جوزيه بسبب أجواء الإسماعيلية، كان يطالبنا دائماً أن نفوز على الإسماعيلي، ويهددنا بعقوبات إذا لم نحقق الفوز في تلك المباريات".

وأردف مدافع الأهلي :"مانويل كان شديد الغضب بعد أن أقلع عن التدخين، كما أنه شخص عنيد جداً، ولا يعترف بأي خطأ يرتكبه، لكنه جمع بين حب اللاعبين وحب الجماهير".

وأنهى السيد :"مانويل جوزيه كان يعتبرني ابنه، كنت من اللاعبين المُفضلين عنده مع محمد أبو تريكة ومحمد بركات، والثاني جيلبرتو وفلافيو نظراً لأنهما يتحدثان نفس لغته".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات