جميع المباريات

إعلان

بعد الحكم عليه بالسجن.. اتحاد الكرة التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

حمدي النقاز

حمدي النقاز

شكل الاتحاد التونسي لكرة القدم لجنة للدفاع عن اللاعب حمدي النقاز، بعد اتهامه بالتعدي على موظف عمومي وصدورعقوبه ضده بالسجن.

وأشارت إذاعة موازييك التونسية أمس الخميس، إلى أن النقاز تعرض لعقوبة بالسجن لمدة أربعة أشهر مع النفاذ، بجانب توقيع عقوبة مالية قدرها 100 دينار.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة اللقدم في بيان عبر موقعه الرسمي أنه قرر تكوين لجنة من أعضاء الاتحاد وكذلك الرابطة الوطنية للكرة، من أجل النيابة عن لاعب الزمالك السابق والدفاع عنه.

وأضاف بيان الاتحاد التونسي أن لجنة الدفاع المشكلة ستتولى بالتنسيق مع محامي النقاز القيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى الطور الاستئنافي لطلب الإفراج عن اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الدولي التونسي وناديه السابق الزمالك على خلفية عدم حصوله على مستحقاته، الأمر الذي استدعى رحيل اللاعب وتقديمه شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

"فيفا" بدوره أصدر عقوبة ضد نادي الزمالك بغرامة مالية تقدر بمليون و250 ألف دولار، مع تهديد النادي الأبيض أنه مهدد بالحرمان من قيد صفقات جديدة إذا لم يتم دفع الغرامة.

وانضم النقاز إلى صفوف الزمالك في يناير 2018 قادمًا من النجم الساحلي التونسي، قبل أن يرحل في نوفمبر الماضي وينتقل لنادي سودوفا بطل ليتوانيا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن