جميع المباريات

إعلان

سر الاحتفال (8).. الصباحي "تمساح النيل"

محمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري

محمد الصباحي

تبقى المباريات عالقة حتى الذروة وهي لحظة سكون الكرة شباك المرمى، لينطلق صاحب الهدف ليحتفل به، ما بين رقصة أو مشاركة الجماهير، وطرق أخرى يعبر بها اللاعبون عن فرحتهم بالهدف.

يقدم يلا كورة سلسلة #سر_الاحتفال خلال شهر رمضان، ليكشف فيها اللاعبون عن سر طريقة احتفالهم بالهدف.

قبل شهور من إعلان تجميد النشاط الرياضي في مصر، ظهر احتفال مثير للجدل خلال مواجهة طنطا وأسوان، بعدما احتفل مهاجم الأخير على طريقة "الأسد" جوميز لاعب الهلال السعودي.

الدقيقة تشير لـ37 خلال مواجهة أسوان وطنطا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما في الجولة الـ 10 للدوري المصري، ليسجل محمد الصباحي هدفا لأسوان من تسديدة قوية من مسافة بعيدة،.

ويحكي الصباحي كواليس سر الاحتفال:" الجميع اعتقد وقتها أنني اقوم بتقليد المهاجم جوميز وهذا غير صحيح، والفكرة كانت من أجل التعبير عن شيء خاص ويعود لفريق أسوان والمشهور بتماسيح النيل".

 

وأضاف:" قررت الاحتفال على طريقة تمساح النيل بعد التشاور مع عدد من اللاعبين في الفريق والجميع أجميع انها فكرة رائعة وستكون خطوة جيدة ومميزة".

وأضح، أنه لم يكن يرغب في تقليد جوميز، وخلال احدى التدريبات عرض فكرة الاحتفال عليهم الذي سأقوم به عقب كل هدف اسجله مع أسوان.

وتابع:" لم اكن أتخيل انه يحدث الاحتفال كل هذا الصدى، وكنت سأفلعه حتى لو أبلغوني بأنه ليس جيد، والآن افكر في احتفال جديد مع فريق الاتحاد في حال عودة الدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

56

اوووو فرصة هدف لصنداونز بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم بقليل

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن