جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة ملف نادي القرن.. براءة وردة.. وسعد حر

نادي القرن، صالح سليم، الخطيب

الأهلي نادي القرن الـ20

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث الهام، كان أبرزها توجه الزمالك نحو فتح ملف نادي القرن الـ20 في إفريقيا من جديد، كما أعلن مالك نادي لاريسا عدم وجود تجاوز من عمرو وردة.

ميدو يتحدث

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك ومصر للمقاصة عن رأيه في استكمال بطولة الدوري المصري، والمرشح القوي الذي يتم تحضيره لمنافسة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، بالإضافة للحديث عن حرب مختلفة مقبلة بين الأهلي والزمالك. (طالع التفاصيل)

أشرف داري: الزمالك يفاوضني

أعلن أشرف داري مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، عن تلقيه عرضًا من جانب الزمالك لضمه في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

براءة وردة

كشف أليكيس كوجيا رئيس نادي لاريسا، السبب الحقيقي وراء رحيل المصري عمرو وردة عن صفوف الفريق اليوناني. (طالع التفاصيل)

4 خطوات لعودة بريميرليج

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، أن أندية بريميرليج ستتخذ أربع خطوات تمهيدًا لاستئناف المسابقة مجددًا خلال الشهر القادم بعدما توقف النشاط منذ مارس الماضي على خلفية انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

مطالبة بشطب نبيه

تقدم نادي غزل المحلة، اليوم الأربعاء، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري، ضد أسامة نبيه لاعب الفريق الأسبق والمدرب العام السابق بالمنتخب المصري. (طالع التفاصيل)

مَرَرتُ بِمِصْرَ

في عام 2010 تعاقد الزمالك مع الإيفواري أبو بكر كونيه وذلك من أجل زيادة قوة الخط الأمامي للفريق، لكن ذلك لم يكن متاحًا لدى المهاجم الذي واصل الظهور بشكل باهت لم يختلف كثيرًا عن الذي ظهر عليه في الانتاج الحربي. (طالع الحوار)

مطالب المصري

كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أنه لابد من استمرار تجميد مسابقة الدوري في الموسم المقبل إذا استمر الوضع الحالي بشأن أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

يوسف متمسك بعمار حمدي

أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، تمسكه بالتعاقد مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش. (طالع التفاصيل)

سعد سمير لاعب حر

أوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن اتحاد الكرة خاطب الأهلي بسبب خطأ إداري، جعل سعد سمير لاعبا حرًا، بعد رفع اسمه من القائمة بسبب الإصابة. (طالع التفاصيل)

الزمالك ونادي القرن

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتم تجهيز ملف شامل من أجل إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن ملف نادي القرن الأفريقي. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات